Herelllllan
herelllllan2

مصرع هذا القيادي في قوات العمالقة في مواجهات كيلو 16 بالحديدة ( الاسم + الصورة)

يمانيون../

أكدت مصادر عسكرية في الساحل الغربي لليمن مصرع قائد معركة كيلو16 في محيط مدينة الحديدة رئيس عمليات اللواء الثالث عمالقه عدنان الحكمي اليافعي خلال مواجهات امس الاربعاء.

وقالت المصادر إن القيادي في تنظيم القاعدة عدنان الحكمي اليافعي ، أصيب بعيارين ناريين في رأسه خلال عملية استدراج وكمائن محكمة قوات الجيش واللجان الشعبية للقوات الغازية في محيط مطار الحديدة وكيلو16 أسفرت عن مصرع أكثر من 140 مسلحاً من مرتزقة القوات الموالية للإمارات بينهم اجانب وتدمير أكثر من 14 آلية عسكرية بينها 8 مدرعات اشكوش ، وطقمان مسلحان.

وأصيب قائد معركة كليو16 القيادي في تنظيم القاعدة عدنان الحكمي بعيارين ناريين الأولى مدخلها من الجمجمة واستقرت في آعلى الرقبة، والثانية اخترقت رأسه من تحت الاذن واستقرت في وسط الجمجمة.

كما أكدت مصادر ميدانية في مدينة الحديدة أن قوات الغزاة تراجعت أمس قرابة 13 كيلو متر باتجاه الصحراء ، وولت عدد كبير من المدرعات المحملة بالمسلحين المرتزقة الفرار إثر تعرضها لكمائن نوعية واحتراق 8 منها ومصرع وجرح العشرات من طواقمها.

وكشف ظهور القيادي في تنظيم القاعدة في منصب رئيس عمليات ما يسمى باللواء الثالث عمالقة عن حقيقة العلاقة المتينة بين وزارة الدفاع الامريكية وبين التنظيم الارهابي الملاحق دولياً بحسب المزاعم الامريكية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com