Herelllllan
herelllllan2

المكتب السياسي لأنصارالله مهنئا قائد الثورة: ثورة 21 سبتمبر مستمرة بشموخها في وجه العدوان

يمانيون |

تقدم المكتب السياسي لأنصارالله، بالتهاني والتبريك إلى قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقيادة السياسية، بمناسبة حلول العيد الرابع لثورة الـ21 سبتمبر المجيدة.
وحيا المكتب السياسي لأنصارالله، في بيان له اليوم، تضحيات ومآثر وبطولات الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات، كما ثمن صمود الشعب اليمني العظيم واستمرار ثباته وتضحياته المنقطعة النظير في وجه العدوان الغاشم فهذا الصمود الاسطوري.
وأكد المكتب، أن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر الأغر مستمرة بشموخها في وجه العدوان الأمريكي الاسرائيلي وأدواته الأعرابية السعودية والاماراتية ولن تزيدها المؤامرات والجرائم والانتهاكات بحق الشعب اليمني إلا قوة وصلابة.
وإشار إلى انه مهما كان حجم المكائد والمخططات الشيطانية إلا ان روحية الثورة والإيمان بقوة الحق وشرعية القضية تتعاظم يوما بعد آخر في نفوس اليمانيين الثائرين على كل صنوف الظلم والذل والوصاية.
كما أكد أن دول الاستكبار لن تجني غير الفشل والعجز، على الرغم من كل المكائد والمؤامرات ضد هذه الثورة، بدءا بعرقلة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ثم العمل على تعطيل البقية الباقية من مؤسسات الدولة، مرورا بصناعة الفراغ الدستوري وصولا إلى عاصفة الإثم والعدوان التي استهدفت الشعب اليمني وطالت كل مظاهر الحياة ومقوماتها.
وجدد المكتب السياسي لأنصارالله التأكيد على استمرار الثورة حتى تحقيق كامل أهدافها، داعياص كافة الثائرين الأحرار لمواصلة العمل الجاد على طريق رفعة وبناء ونهضة هذا الوطن.
كما دعا الأحرار في المناطق اليمنية المحتلة إلى التحرك الفاعل نحو مزيد من المواقف العملية الرافضة لدول الإحتلال وقوى الهيمنة والاستكبار، متوجهاً بالنصح إلى السائرين في ركب الخضوع والإذلال مع دول الإحتلال إلى مراجعة مواقفهم وإعادة النظر إلى الواقع بعين المسئولية الدينية والوطنية والاعتبار بكل الشواهد والعبر الكثيرة الماثلة تحت سماء هذا الوطن الكبير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com