Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | مسيرة جماهيرية حاشده لأبناء مديرية باجل لاعلان النفير العام ورفد جبة الساحل الغربي

يمانيون../
نظم أبناء وقبائل مديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا لسياسة التجويع الامريكية وإعلانا للنفير العام ورفدا لجبهات الساحل الغربي.

وفي المسيرة أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم أن اليمنيين اليوم أكثر قوة من أي وقت مضى وأن رجال الرجال مستمرون في التنكيل بأعداء الله ،، مشيرا إلى أن أموال الشعب يتم نهبها بشكل ممنهج من قبل عصابة الفنادق الذين يتم التحكم بهم من قبل قوى الاحتلال.

ودعا قحيم قبائل تهامة للاحتشاد وتكثيف الجهود والوقوف صفاواحد ضد العدوان، واشاد بالإنجازات العسكرية للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي ومايحققه من انتصارات على الغزاة والمحتلين وقرب تحقيق النصر خلف القائد العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

كما اشارات كلمات المشاركين إلى حملة رياح السلام والرياح الباردة أنها ستفشل أمام وعي الشعب وإدراكه وبصيرته مؤكدين الاستمرار في مقارعة الطواغيت وادواتهم في المنطقة

وادانت كلمة البيان الختامي الصمت المخزي للامم المتحدة تجاه ما يمر به الشعب اليمني من حرب اقتصادية وتجويع،و أنها حرب امريكية بامتياز تنفذ عبر العملاء والخونة

وأعلن المشاركون في المسيرة الحاشدة النفير العام لجبهة الساحل الغربي واستحالة الجلوس في البيوت والموت جوعا مؤكدين قدرتهم على تحويل الحصار إلى فرصة للبناء الاقتصادي والاكتفاء الذاتي.

كما ادان البيان الختامي ما تقوم به السعودية من مد أنبوب للنفط عبر محافظة المهرة إلى بحر العرب مؤكدين للعالم عدم علاقتهم بحكومة المرتزقة الذين لا يمثلون إلا أنفسهم ومصالحهم الذاتية.

 
People of Hodeidah Protest Against Saudi Imposed Economic War (Oct.8.2018)

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com