Herelllllan
herelllllan2

استمرارا لعملياتها الواسعة بحرض.. قوات الجيش واللجان تستعيد قرية الشليلة وسلسلة تباب وتغنم عتاد عسكري ضخم

يمانيون – خاص

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات كبيرة وسيطرت على عدد كبير من المواقع والقرى والمساحات الشاسعة في جبهة حرض منذ يوم الإثنين الماضي وآخرها اليوم الجمعة، بعمليات واسعة كبدت مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأكد مصدرٌ عسكري اليوم الجمعة، أن قوات الجيش واللجان استعادت وطهرت قرية الشليله وتبة الخزان والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود وعدد من المواقع بجبهة حرض خلال عملية نوعية واسعة.

كما أكد المصدر أنه جرى خلال العملية اغتنام مدرعة و3 آليات وعتاد عسكري كبير، وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من المرتزقة وأسر عدد أخر منهم.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أمس الخميس، إنه تم تطهير عدد كبير من مواقع مرتزقة الجيش السعودي جنوب جبل النار، موضحا أن العملية تأتي استكمالا للعمليات الكبيرة والنوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية شرق جبل النار، مؤكدا سقوط عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قيادات خلال العمليات النوعية.

وذكر العميد سريع أن صرعى القيادات كان أبرزهم أركان حرب ما يسمى “اللواء أول خاصة” المنافق العقيد المدعو أحمد أبو هادي، متابعا أنه “تم اغتنام عتاد عسكري كبير وفرار جماعي للمرتزقة بعد قتل قياداتهم وسط انتشار حالة من الذعر والخوف في أوساطهم”.

وكانت قوات الجيش واللجان نفذت الإثنين الماضي عملية “واسعة جدا” بحرض، وفقا للناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، مؤكدا أنه تم “بفضل الله تطهير أكثر من 6 كيلو متر مربع وعشرات القتلى والجرحى من قوى العدوان في ظل حالة إرباك كبيرة في صفوفهم رغم الإسناد الجوي الكبير لهم.

وأوضح أن العملية انتهت بالسيطرة على جبل الحصنين الاستراتيجي وحوثله وشعب النبع والمواقع المجاورة لهما، لافتا إلى أن العملية كانت واسعة جدا واستمرت سبع ساعات وفرار كبير لما يسمى اللواء الأول.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com