Herelllllan
herelllllan2

العدوان بواصل قصفه لعدد من المحافظات، ويعلن انهيار “الهدنة” في اليمن

يمانيون- متابعات :

تواصلت غارات طيران العدو السعودي على عدد من المحافظات اليمنية ، وذلك بعد إعلان الهدنة من قبل الامم المتحدة، فيما يصعد العدو السعودي ومرتزقته خروقاتهم وعملياتهم القتالية في عدد من الجبهات، بينما يعلن تحالف العدوان السعودي ليلة أمس الخميس إنهيار الهدنة من طرف واحد!

حيث أكد تحالف العدوان في بيانه أن دفاعاته الجوية صدت صاروخا باليستيا أطلقه الجيش واللجان على مأرب شرق البلاد حسب زعمهم ، هذا وقد أكد مسؤولون رسميون في الجيش على رأسهم العميد شرف لقمان أن الجيش واللجان ملتزم بالهدنة ، ولم يقدم تحالف العدوان أي دليل وأضح على إعتراض الصاروخ الباليستي .

من جانب آخر فقد أتهم الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي بقصف عدد من المناطق فيما زحف مرتزقته على عدد من مواقع الجيش واللجان في مختلف الجبهات .

فيما أتهم الجيش واللجان العدو السعودي بشن غارة أودت بحياة ثلاثة مواطنين في غارة استهدفت منزلا في مفرق باقم بمحافظة صعدة ليلة أمس، وكذلك شن طيران العدوان 4 غارت على منطقه البقع، و 4 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على مديرية الغيل ، وغارتين على نقيل غيلان ومثلها على وادي السر في مديرية بني حشيش بصنعاء.

وأشار مصدر ميداني أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في قيفة والزاهر ومكيراس وذي ناعم في محافظة البيضاء بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، كما استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان محافظة شبوة بمختلف الأسلحة ، وشنوا زحفا آخر على منطقة الحشيرج في مديرية صرواح بمأرب.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان باتجاه منطقة كهبوب في محافظة لحج، واستهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مناطق رمة وناصة وقوز القصبة وقرية شليل في محافظة الضالع ما أسفر عن إصابة أحد المواطنين في الشليل، فيما تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف للمنافقين باتجاه تبة الساحل شمال صحراء ميدي.

وفي ضل هذه الخروقات الصارخة يعلن تحالف العدوان السعودي إنهيار الهدنة ، وقد علق مراقبون أن إعلان العدو هذا كان الهدف منه أصلا عدم تنفيذ الهدنة من أساسها وعمل فوضى سياسية ، وكذلك تثبيط عزيمة القبائل اليمنية من أخذ الثار من النظام السعودي بما جراء في جريمة الصالة الكبرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com