Herelllllan
herelllllan2

الرحيل …

زينب الشهاري

_دعني أذرفُ دموعيَ قبل رحيلِكَ على من مرُّوا في صفحاتِ أيامكَ فاختيرَ لهم أنْ يظلُّوا عالقينَ فيها كذكرى و اختيرَ أن تسجلَ أنتَ تاريخَ ذهابِهم و تكونَ الشاهدَ على رحيلِهمُ الدائمِ….

_هذه سنةُ الحياةِ ، و الرحيلُ لا بدَّ مِنهُ.

_ كنتَ قاسياً لدرجةِ أننا تمنينَا أن تُلملِمَ ملفاتِكَ المليئةَ بحبرِ الموتِ سريعاً و أنْ تذهبَ غيرَ مأسوفٍ عليك فلم يكن لساعتِك سوى طعمِ العلقمِ…و كغيرك من السنواتِ ذاتِ الفصولِ الأربعةِ لم تُطلَّ علينا أنتَ سوى بفصلٍ واحدٍ من ألمٍ و حزنٍ….و ها هي أمطارُ الدمِ لا زالت في انهمارٍ..فمتى ستنقشعُ غيماتُكَ عنا….و ترحلُ دون تكرارٍ

_كان قدرُهم أن يظلوا حبيسي سجنيَ الأبديَ، ثم لماذا تلقينَ باللوم عليَّ؟! فأنا لست إلا كغيري و لكنهم من جعلُوا مني صفحةَ رثاءٍ و وجعٍ فأنا مظلومٌ مثلُكِ.

_سأكونُ منصفةً ،،، فلو شئتَ أنتَ لقلتَ (تُعيبونَني و العيبُ فيكُم بني البشر فما أنا إلا مرآةٌ تعكسُ فعلَكُم أنتم، ما أنا إلا كتابٌ يحملُ نقشَ كلماتِكُم عليه لأقوم بتخليدِها فقط)، أليسَ كذلك؟!

_ نَعم، صدقتِ،،

_ ستظلُّ أنتَ الشاهدَ الأولَ على بدايةِ انهيارِ و زوالِ الحمقى الآثمينَ من انتزَعُوا الأرواحَ الطاهرةَ من بينِ أسطرِ أيامِك بلا رحمةٍ ، و سيوثِّقُ القادمُ نهايتَهم القريبةَبعد رحيلِك.

_هناك من اختطفَتْهُم يدُ موتِ العابثينَ بغتةً و هناك من قدَّمُوا أنفسَهم عن طواعيةٍ فداءاً لتواصلُوا أنتم دربَ الجهادِ و النضالِ.

_لي رجاءٌ منك يا ٢٠١٦ قبلَ الرحيلِ..

_تفضلي…

_أخبِرِ الذينَ اختاروا أن يكونُوا جسراً نُكمِلُ طريقَ حياةِ الكرامةِ عبرَه بأنَنَا (سنظلُ على العهدِ سنظلُ على العهد سنظلُ على العهدِ)….

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com