Herelllllan
herelllllan2

رئيس هيئة الأركان يطلع على أحوال المقاتلين في جبهة نهم ويشيد بصمودهم

يمانيون../

  قام رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم ومعهما قائد المنطقة العسكرية الرابعة عبدالله يحيى الحاكم ورئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد يحيى موسى ورئيس عمليات الحرس الجمهوري العميد الركن احمد منصر العنسي ومدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى محمد المهدي بزيارة تفقدية للمقاتلين الابطال المرابطين في عدد من المواقع القتالية في جبهة نهم.

حيث كان في استقبالهم عدد من  قادة الالوية العسكرية والوحدات الفرعية المشاركين في جبهات القتال المختلفة على امتداد المواجهة مع من باعوا انفسهم وارتهنوا للخارج لقتال ابناء وطنهم مع قوى الشر والعدوان.

وخلال الزيارة اطلع رئيس هيئة الاركان ونائب رئيس هيئة الاركان العامة على طبيعة المهام العملياتية والقتالية التي ينفذها المقاتلون الابطال في جبهة نهم واستمعا من قادة الوحدات الى شرح حول مسرح العمليات القتالي التي تنتشر فيه وحدات رمزية من القوات المسلحة مسنودين بالمقاتلين الابطال من اللجان الشعبية  وما تحقق في تلك الجبهات من انتصارات مؤزرة دحر فيها عدد من المرتزقة بعد ان تكبدوا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وفي الزيارة نقل رئيس هيئة الاركان العامة تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا الى المقاتلين الابطال المرابطين في عدد من مواقع الشرف والبطولة في جبهة نهم. مشيدا بالمواقف البطولية المشرفة والانتصارات الكبيرة  التي حققها المقاتلون وهم يتصدون لقوى الشر والعدوان ومن تحالف معهم في جبهة.

وأكد ان الوطن سينتصر في معركة العزة والكرامة التي يسطرها ابطال القوات المسلحة والى جانبهم اللجان الشعبية وكافة ابناء الشعب اليمني الابي ضد قوى البغي والعدوان الذي اقدم بهمجيته على ارتكاب افضع الجرائم البشعة بحق المدنيين من اطفال ونساء وشيوخ وتدمير ممنهج لكافة مقدرات الدولة التنموية والاقتصادية.

فيما اوضح نائب رئيس هيئة الاركان الى ان قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان تضع ضمن اولوياتها دعم ورفد الجبهات  القتالية بكل ما تتطلبه من اوجه الدعم المادي والمعنوي .. لافتا الى ان المقاتلين في جبهة نهم قد  اجبروا  اعداء الوطن الى التقهقر بعد الخسائر التي لحقت بهم امام الضربات القوية والموجعة التي يسددها ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

واكد ان الاعمال القتالية والانتصارات المتوالية يحققها المقاتلون الابطال في مختلف جبهات القتال قد كسرت عنجهية وغباء  قوى الشر والعدوان ومن تحالف معهم.

من جانبهم اشار القادة والضباط  الى ان العمليات القتالية تسير وفق خطط مدروسة وبتكتيك نوعي يتلائم مع طبيعة القتال مع ابعاد المعركة الحديثة والمشتركة والقتال في المناطق الجبيلة.  مؤكدين ان اعداء الانسانية لن ينالوا من امن واستقرار الوطن مادام يمتلك مقاتلين اشداء يؤمنون بقدسية الدفاع عن الوطن.

    من جانبه اشاد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالثبات والانضباط والروح المعنوية العالية التي جسدها المقاتلون الابطال في جبهة نهم وهم يتصدون لقوى الشر والعدوان ومن يقف الى جانبهم .. داعيا المقاتلين الى تعزيز وحدة الصف وعدم الانجرار واراء الشائعات التي يروج لها اعداء الوطن للنيل من قوة وعزيمة المقاتلين التي قهرت وهزمت اعداء الوطن في جبهات الداخل وفيما وراء الحدود.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com