الرئيسية / أخبار / تدمير عربة (بي إم بي) للمرتزقة في نهم.. والجيش واللجان بصدد تنفيذ عمليات الحسم في المديرية
إرشيف

تدمير عربة (بي إم بي) للمرتزقة في نهم.. والجيش واللجان بصدد تنفيذ عمليات الحسم في المديرية

يمانيون / خاص

دمّر أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الجمعة عربة مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأوضح مصدرٌ عسكري في الجيش واللجان أنه جرى تدمير آلية مدرعة نوع (بي إم بي) تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجّه أثناء تواجدها في أطراف وادي ملح بمديرية نهم.

وتأتي هذه العملية بعد أن كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحوفات عديدة خلال الأيام السابقة نفّذها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حاولوا من خلالها التقدم إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية دون جدوى أمام صمود أبطال الجيش واللجان وشهد وادي ملح بعض من تلك الزحوفات.

وكانت الخسائر التي لحقت في صفوف المرتزقة خلال تلك الزحوفات فادحة ،تمثلت بمقتل المئات منهم بينهم عشرات القيادات وتدمير عشرات الآليات.

وتُفيد معلومات من مصادر عسكرية أن حالة يأس وإحباط كبيرة أصابت مرتزقة العدوان في مديرية نهم جراء الهزائم الأخيرة التي لحقت بهم خاصة بعد أن استعانوا بأحدث الآليات العسكرية ومساندة الطيران الحربي لهم وطيران الأباتشي والاستطلاعي بشكل مكثف خلال محاولات التقدم الأخيرة دون أن يحرزوا أي تقدم يُذكر وباتوا أمام عمليات عسكرية حاسمة سينفذّها أبطال الجيش واللجان الشعبية تهدف لتطهير المديرية منهم بشكل كلّي.

حملة دعم البنك المركزي