Herelllllan
herelllllan2

صواريخ وقذائف يمنية تُمطر اكثر من 12 مواقع عسكري سعودي في جيزان ونجران وعسير

 

يمانيون ../

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات ماوراء الحدود “نجران، جيزان، عسير” دكهم أوكار ومواقع وتجمعات الجيش السعودي وأدواته وآلياتهم العسكرية مخلفين في صفوفهم خسائر كبيرة.

وأوضح مصدر عسكري ميداني أن الابطال المرابطين في جيزان الحدودية تمكنوا اليوم الجمعة من استهداف جمعات للجيش السعودي ومرتزقته في بوابة الموسم، كما لقي جندي سعودي مصرعه قنصا في موقع عفرة السعودي.

مشيرا الى استهداف موقع ملحمة ومسحية بن لادن والبيت الأسود والبيت الأبيض بجيزان بعدد من قذائف المدفعية وإصابات مباشرة.

وفي سياق متصل وردا على استمرار العدوان على بلادنا استهدف ابطال الجيش واللجان الشعبية في عسير الحدودية عدد من مواقع الجيش السعودي في منفذ علب وسط تحليق للطيران الحربي والاستطلاع للعدو.

وحسب مصادر عسكرية ان غارتان لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت جبل ثيا في الربوعة شنها العدو في محاولة منه لمنع تقدم القوات اليمنية باتجاة مواقع لجنودهم.

وفي نجران دكت وحدات من الجيش واللجان الشعبية  تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع الطلعة بصلية من صواريخ كاتيوشا محققة إصابات مباشرة، كما شن ابطال الجيش واللجان الشعبية بالتزامن قصف صاروخي ومدفعي كثيف على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته بموقع القيادة في الشرفة وخلف الشبكة مخلفين خسائر فادحة في صفوفهم وآلياتهم حسب المصدر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com