Herelllllan
herelllllan2

تدمير 14 آلية عسكرية وعملية تنكيل واسعة تطال الجيش السعودي والمرتزقة في عسير ونجران

تقرير / ماجد الكحلاني :

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تدمير 14 آلية سعودية مختلفة في عمليات عسكرية نوعية وهجومية موسعة شنها الأخير، مستهدفا مواقع وتحركات الجيش السعودي والمرتزقة في جبهتي نجران وعسير، انتهت بمصرع وجرح العشرات ودحرهم وسط حالة أنهيار كبيرة في صفوفهم وتأمين عدد من المواقع والتباب الاستراتيجية الهامة.

وأكد مصدر عسكري تدمير آليتين ومدرعة بعمليات عسكرية أنتهت بمصرع عدد من الجنود في رقابة نشمة بالربوعة بنيران الجيش واللجان الشعبية وتأمين مواقع قبالة منفذ علب وتبة الخزان في عسير الحدودية.

كما استهداف صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع المسيال وقيادة حرس الحدود والمجمع الحكومي وخلف المجمع بالربوعة .

ودكت المدفعية معسكر الحاجر مخلفة اصابات مباشرة في صفوف وآليات العدو السعود، فيما اطلقت القوة الصاروخية مساء أمس صاروخ زلزال2 على تجمع للمنافقين في موقع الشبكة في منفذ علب مجندلة عشرات القتلى والجرحى.

وفي سياق متصل تمكن أبطال الجيش واللجان بنجران من تدمير 11 آلية بينها جرافة ومدرعتين وطقمين عسكريين وناقلة جند بعمليات متفرقة نوعية قبالة منفذ الخضراء، موقع الطلعة، مركز جلاح العسكري وجبال عليب في صحراء البقع.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان من أقتحام جبال عليب وتطهير تباب شرق العواضي بعملية هجومية موسعة خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديين والمرتزقة، فيما سقط أخرون بين قتيل وجريح بينهم ضباط سعودييين بإستهداف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم أمس في مواقع نهوقة، الكرس، السودانة والمعطن وموقع مستحدث أخر في السديس.

وواصلت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بالتزامن دك مواقع الشرفة، نهيقة، الحماد وقيادة الحماد، والضبعة ومعسكر عاكفة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com