Herelllllan
herelllllan2

البشير يطالب بمليار دولار عن كل ألف مرتزق سوداني يدفع بهم إلى اليمن

يمانيون – متابعات :

غــداة قــرار واشــطن تمديــد العقوبــات التــي تفرضهــا عــلى النظــام الســعودي صعــد الديكتاتــور الســوداني عمــر حسن البشــير مطالباته من النظام الســعودي لقــاء اســتمراره في مشاركة المرتزقة السودانيين في الحــرب العبثية التي يقودها التحالــف الســعودي في اليمن.

وكشــف المغــرد الســعودي المثــير للجــدل “مجتهــد” أن ولي العهــد الســعودي محمد بن ســلمان طالب من الديكتاتور البشــير ارسال المزيد من الجنود إلى اليمن بعــد انتكاسات كبيرة واجهتهــا حملتــه العســكرية مشــيرا إلى ان الديكتاتــور البشــير ابدى اســتعداه لتنفيذ الطلب الســعودي لقاء حصوله على مليــار دولار عن كل 1000 جندي يرسلهم إلى اليمن.

واكــد “مجتهــد” في سلسلة تغريــدات نشرها في حســابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعــي “تويتر” إن القوات الســودانية في اليمــن تعرضــت لمذبحــة راح ضحيتهــا مئات الجنــود في صحراء ميــدي قبل شــهر تقريبا تكتمت عليها السعودية والسودان”.

واشــار إلى أن محمــد بن ســلمان يســتغل حاجــة البشــير للمــال كمــا يســتغل جهــل الجنود السودانيين الذين يرســلهم الدكتاتور إلى الجبهــات اليمنيــة عن طريق ارســال دعاة وهابيين اليهــم لتضليلهم بالجهاد في ســبيل الله واشــاعة أن قتالهــم في اليمــن بمثابــة المشاركة في غزوة بدر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com