الرئيسية / أخبار / محليات / الفلكي الجوبي : هذا ماسيحدث الاربعاء القادم وكيف سيكون الوضع بالحديدة ؟

الفلكي الجوبي : هذا ماسيحدث الاربعاء القادم وكيف سيكون الوضع بالحديدة ؟

يمانيون -متابعات

اوضح الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي، انه اعتبارا من يوم الاربعاء القادم سنشهد دخول فصل جديد، مشيرا الى ما سيحصل في محافظة الحديدة غرب البلاد خلال هذا الفصل.

وقال الفلكي الجوبي في منشور جديد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ان ” الأربعاء المقبل الموافق 19 يوليو 2017م بداية نجم علب”.

وأكد، ان ذلك يعتبر بداية فصل الخريف.. مبينا ان فصل الخريف يتميز بهطول الأمطار المتوسطة والكثيفة.

وعن محافظة الحديدة، أفاد الفلكي الجوبي، ان درجة الحرارة فيها سترتفع الى أعلى معدلاتها.. مستشهدا بالمثل القائل “اذا دخل تموز فار الماء في الكوز”

حملة دعم البنك المركزي