Herelllllan
herelllllan2

القبض على أخطر عصابة سرقة سيارات أعترفت بسرقة 50 سيارة وبحث الأمانة يدعو أصحاب السيارات لزياراته

يمانيون – صنعاء

القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم القبض على أخطر عصابة مع زعيمها متخصصة في تنفيذ جرائم سرقة السيارات في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.

واوضح مصدر أمني أنه وبعد عمليات الرصد والمتابعة تم القبض على مجموعة من المطلوبين امنياً بينهم المدعو ” هـ .  ع . م . ض، وهو من أخطرهم ويتزعم عصابة تقوم بسرقة السيارات بالإكراه في مديرية خولان.

وأفاد المصدر أن عملية الضبط تمت بعد عملية رصد ومتابعة وتنسيق بين مباحث العاصمة وأمن المحافظة استمرت لأكثر من أسبوعين، وأنتهت بالقبض على جميع أفراد العصابة وزعيمها، بعد محاصرتهم وتبادل اطلاق النار معهم في مديرية خولان.

ولفت إلى أن العناصر المضبوطين مطلوبين لأكثر من جهة أمنية ومتورطين في أكثر من جريمة سرقة بالإكراه، مبيناً أن أفراد العناصر كانوا يمارسون نشاطهم الاجرامي على شكل خلايا تتوزع أدوارها بين سرقة السيارات وتصريفها وبيعها.

وأكد المصدر أن أفراد العصابة أنه تم إحالة أفراد العصابة إلى مباحث الأمانة، وقد أعترفوا خلال التحقيقات الأولية معهم بسرقة خمسين سيارة من أمانة العاصمةوعدد من محافظات الجمهورية.

ودعا المصدر أصحاب السيارات المسروقة إلى مراجعة مباحث العاصمة صنعاء ابتداء من الأسبوع القادم لاستكمال الاجراءات معهم تمهيداً لاستعادة سياراتهم السروقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com