Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان يدمر ممتلكات للمواطنين ويخلف 126 شهداء وجرحى بعدد من المحافظات

يمانيون../

كثف طيرانَ العدوان الغاشم خلال الساعات الماضية غاراته مرتكبا جرائم بشعة بحق المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً 107 شهيدا وجريح بينهم أطفال ونساء.

وارتكب طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي، في الساعات الاولى ليومنا الأربعاء، مجزرةً مروَّعةً بحق السجناء في البحث الجنائي بمديرية شعوب في العاصمة صنعاء، مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى.

وأوضح مصدر أمني أن طيرانَ العدوان شن 7 غارات ليلا على سجن البحث الجنائي في الشرطة العسكرية بمديرية شعوب، ما أسفَر عن استشهاد 30 سجيناً وإصابة قرابة 80 آخرين .

مشيرا الى أن فرق الإسعاف ظلت مستمرة في عمليات انتشال ضحايا نزلاء السجن من تحت الأنقاض حتى ساعات الظهر.

وفي سياق متصل أصيب أربعة مواطنين جراحهم خطرة، أمس الأربعاء بغارة لطيران العدوان استهدفت الخط العام بمنطقة فروة في مديرية سحار بمحافظة صعدة.

كما شن طيران العدوان غارتين مستهدفا بغارة منطقة سوار الأسفل بمديرية رازح ودمر بغارة أخرى منزلا بمنطقة بني بحر بمديرية ساقين ونفوق عدد من المواشي.

واستشهد 11 مواطنا وأصيب أخر باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارة مساء أمس سيارة أحد المواطنين في مديرية مقبنة محافظة تعز.

واستنكر مصدر عسكري بشدة إمعان تحالف العدوان الأمريكي السعودي في استهداف المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية وارتكاب جرائم بحق النساء والأطفال يندى لها جبين الإنسانية.. مؤكدا أن هذه المجازر المروعة تعتبر جرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد شن 74 غارة أمس الأول أسفرت عن سقوط 12 شهيدا وجريح من من المواطنين وتدمير للممتلكات العامة والخاصة في عدة محافظات .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com