Herelllllan
herelllllan2

قتل ودمار وماذا بعد ولماذا؟

رجاء اليمني

قتل دمار اشلاء هنا وهناك ونسال بعضنا البعض لماذا؟
الاجابة بسيطة وتتمحور في اولا الاطماع الإقتصادية لليمن وقد عانت اليمن منذ قديم الزمن من أطماع الاستعمار الخارجي لها وقد برهن اليمنيون أن اليمن هي مقبرة الغزاة.

ثانيا الحقد والكراهية للاسلام من جانب اليهود والنصاري وذلك لوجود أعلام الهدي وايضا لان نبينا عليهافضل والصلاة والسلام أوصي باليمن لما فيها الحكمة والايمان ويتجلي واضح في اسلافنا وقد ذكر القرآن ذلك متمثلا في حكاية عرش بلقيس ومملكتها وحكمتها وايمانها أيمان شعبها لهذا تجد الحكمة والايمان موجودون في اهل اليمن وليس مستغربا عننا انصار خاتم الأنبياء كما اننا من اتي النبي الخاتم افواجا أفواج مصدقين بالرسالة مذعنين لها.
وبالتالي كتب وذكر القرآن والكتب السماوية عن اليمن واهلها مما جعل اعداء الله يشتعلون غيض وكره لليمن وأهلها.

ثالثا وكما ذكرت انفا ان ظهرت الفتن فعليك بأهل اليمن بوجود الدين ومحافظة اهل اليمن علي الدين وعلي اصوالة وعدم الخروج والاطلاع علي الثقافه الغربية والاستعمار الغير مباشر ووجود الحياء والتمسك بالدين ومعايير الدين الاسلامي فان وجد الجياء وجد الأيمان وان رفع الحياء رفع الأيمان ووجود أعلام الهدي.

وعلمين في فترة زمنيه متلاحقة تدل علي حب الله لأهل اليمن وقربهم من الله.

وبالتالي نلاحظ أن الدمار ليست من أجل احلال السلام وانما من أجل أطماع أزلية ومرض ازلي ليس له علاج غير هذا الدمار ولو قتل اهل اليمن كامل فلن يشبعوا ولن يتوقفوا عن اراقة الدماء.

ايضا هذا القتل لان عدواة للدين الإسلامي واليهود والنصاري علي علم بان الأيمان في أهل وقلوب اليمنيين وهم بذلك يحاربون الاسلام المتمثل في اهل اليمن.

ايضا بسبب نعمة الله علينا بوجود أعلام الهدي وهي سبب الغيرة القاتله التي تحرق نفسها قبل ان تحرق الغير
ومع ذلك يابي الله ألا أن يتم نوره هيهات منا الذلة

#اليمن_ 1000_يوم_ من_ العدوان

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com