الرئيسية / اهم الاخبار / أبناء حجة يقدمون قافلة ودعم مالي للمرابطين بمبلغ 95 مليون ريال

أبناء حجة يقدمون قافلة ودعم مالي للمرابطين بمبلغ 95 مليون ريال

يمانيون | متابعات

قدم أبناء محافظة حجة اليوم قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

 

تضمنت القافلة أكثر من 300 سيارة تحتوي على مئات من المواشي والمواد الغذائية والأدوية والملابس والعصائر والمياه والحلويات بقيمة 50 مليون ريال إضافة إلى مبلغ 45 مليون 391 ألف ريال .

 

وأشار أبناء محافظة حجة إلى أن القافلة التي جاءت متزامنة مع تدشين حملة التجنيد الطوعي، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، بل سيتبعها قوافل للمرابطين في جبهات الصمود .. مؤكدين تفاعلهم مع حملة التجنيد الطوعي التي دشنت بمدينة عبس تحت شعار “انفروا ثقالا او خفافا ” .

 

وأكدوا في بيان استعدادهم الالتحاق بمعسكرات التدريب والانضمام إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الثابتين في خنادق العزة والكرامة .. لافتين إلى أن استمرار أبناء حجة في رافد جبهات العزة والشرف حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

ولفت البيان إلى أن ما يقدمه أبناء حجة للجيش واللجان الشعبية أقل واجب للتضحيات التي يسطرها المرابطين في الدفاع عن حرية واستقلال الوطن وصون ترابه الطاهر من دنس المعتدين .. مشيدا بما تحققه القوة الصاروخية من إنجازات لردع المعتدين .

 

وخلال تسيير القافلة وتدشين حملة التجنيد الطوعي بحضور وكلاء المحافظة وقيادات أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بمديريات المحافظة .. أشار محافظ حجة هلال عبده الصوفي إلى أن الشعب اليمني عصي على الغزاة والبغاة والمحتلين .

 

ولفت إلى أن محافظة حجة كانت وستظل خط الدفاع الأول للوطن .. مبينا أن ما يقدمه أبناء حجة من دعم مادي ومعنوي سخي لا يقل أهمية عن تضحيات المرابطين في جبهات الشرف والبطولة لمواجهة وصد العدوان ومرتزقته.

 

وأشاد المحافظ الصوفي بتفاعل كل أبناء المحافظة تجاه حملة التجنيد الطوعي والتي تمثل هبة شعبية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي .. منوها بجهود مسئولي المديريات وجهودهم في تسيير هذه القافلة والمدد الذي سيكون له أثرا معنويا على رجال الرجال في مواقع العزة .

 

وثمن النجاحات التي حققتها القوة الصاروخية خلال الفترة الماضية وما يسطره أبطال الجيش و اللجان الشعبية من ملاحم وإنتصارات ساحقة على أعداء الوطن في مختلف الجهات.

 

وألقيت قصيدة للشاعر أبو زيد النعمي تغنى فيها بالصمود الأسطوري للشعب اليمني أمام قوى بقيادة السعودية والإنتصارات والملاحم البطولية التي يجترحها المرابطون.

 

سبأ

 

حملة دعم البنك المركزي