Herelllllan
herelllllan2

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عدد من اخطر عناصر العدوان في الحديدة

يمانيون../

تمكنت الاجهزة الامنية في محافظة الحديدة اليوم من القاء القبض على عدد من مرتزقة وعملاء العدوان في عدة مديريات.

أوضح مصدر أمني بالمحافظة أنه تم ضبط أحد المطلوبين أمنيا” وهو المدعو (س . ع . ن ) من اهالي مديرية بيت الفقية وقد اثبتت التحريات والتحقيقات أنه أحد عناصر العدوان الخطيرة جدا و يعمل على رصد تحركات ومواقع الجيش واللجان الشعبية وجمع المعلومات ،

واشار المصدر الى ان المضبود كان يقوم برفع الإحداثيات عن المؤسسات الحكومية والخدمية للعدوان كما أنه يدير خلايا نائمة بمديرية بيت الفقيه، وهو مسؤول عن تمويل عناصر العدوان التي تقوم بالرصد في المديرية.

وفي مديرية الحوك تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على المرتزق المدعو ( م .ا . ص . ك ) وهو جندي في الدفاع الساحلي.و أحد العناصر التي جندها العدوان ، للقيام بعمليات الرصد .

كما تمكن رجال الأمن في مديرية الحسينية من إلقاء القبض على شخصين من العناصر المطلوبة امنيا وهم المدعو ( ا . م . ا ) والمدعو ٢-م .ا . ) من أهالي محافظة الحديدة وهما من اخطرعناصر الرصد في المديرية .وتم الضبط وفقا لمعلومات أمنية ورصد وتحريات دقيقة .

وأكد المصدر الامني أن الاجهزة الأمنية أنها بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعاون مع اعداء الوطن والارتهان والعمالة للعدو من أن يد الأمن ستطاله ، وسيلقى الجزاء القانوني الرادع الذي يستحقه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com