Herelllllan
herelllllan2

رئيس الجهاز المركزي للرقابة يؤكد: إحالة متهمين في قضايا اختلاس بينهم مسؤولون بالدولة

خاص – يماينون : قال رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي محمد العماد ان الجهاز رصد عدداً من قضايا الفساد التي يقوم بها المحصلون والمختصون في بعض مؤسسات الدولة الاقتصادية وإحالة المختلسين والمزورين لاسناد رسمية ومبالغ متباينة إلى النيابة العامة.

وأضاف العماد ان الجهاز سبق وأن أحال عدداً من الأشخاص المتهمين بعدة قضايا اختلاس ونصب وغيرها من القضايا الجنائية إلى النيابة العامة بينهم مسؤولون كبار في الدولة يصل عددهم إلى نحو 15شخصا ومن مختلف الأطراف والقوى السياسية ومن المحسوبين وغير المحسوبين على أنصار الله.

ودعا رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى الإسهام في دعم برامج الجهاز في الرقابة وتعزيز الشفافية.. وكشف العماد في لقائه مع صحيفة “الثورة” عن العديد من الخطط التي يعمل الجهاز على تنفيذها..

وأوضح العماد ان هناك عمل قذر قامت به القيادة السابقة للجهاز المركزي من خلال محاولة الدفع بأبناء الجهاز وكوادره للسفر إلى خارج العاصمة صنعاء وتوقيع استمارات على أنهم نازحون في عدن .

وفيما يخص شحنة النفط الملوثة أكد رئيس الجهاز المركزي وجود بعض الاختلالات في بعض الشحنات الملوثة وايقافها إثر رسائل إلى الجهات المعنية.. مضيفا ان السفينة الملوثة تم إيقافها، تلتها سفينة ملوثة تم إيقافها هي الأخرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com