رسالة اليمن الى العالم

تفاصيل لقاء الرئيس المشاط بالكتلة البرلمانية لمحافظة الحديدة

يمانيون../

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالكتلة البرلمانية لمحافظة الحديدة، بحضور رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي وعضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الإنسانية المتفاقمة جراء استمرار العدوان والحصار وتصعيده الأخير في الساحل الغربي وما خلفه ذلك من أثار على مختلف المستويات بمحافظة الحديدة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية دور أعضاء مجلس النواب بالمحافظة في تعزيز الاصطفاف والتلاحم والتصدي لمخططات العدوان وكذا دورهم في تلبية تطلعات أبناء المحافظة من المشاريع والخدمات في ظل التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وفي اللقاء رحب الرئيس المشاط بالحاضرين.. مشيرا إلى أهمية لقاء أعضاء مجلس النواب من محافظة الحديدة للاستماع إليهم ومتطلبات المحافظة خاصة في ظل تصعيد العدوان وما يفرضه من حصار جائر.

من جانبه عبر أعضاء مجلس النواب عن الشكر للرئيس المشاط على إتاحة هذه الفرصة لمناقشة الأوضاع بالمحافظة.

وأكدوا أن المرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع تحمل المسؤولية للدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته.. مشيرين إلى ما يرتكبه تحالف العدوان ومرتزقته من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وجددوا التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتصدي لجحافل الغزو والاحتلال مهما كانت التضحيات.. مشيرين إلى أن أبناء الحديدة كما عهدتهم القيادة السياسية السباقين والمتفاعلين مع قضايا الوطن ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا