Herelllllan
herelllllan2

مصادر مطلعة : الشايف يحشد مقاتلية لمواجهة الأحمر والعكيمي ردا على إهانتة

يمانيون – ذكر مصدر قبلي بأن قبيلة بكيل، كبرى قبائل اليمن تواصل حشد مقاتليها بمختلف إنتماءاتهم استجابة لداعي النكف القبلي العام للثأر لما حصل من حماقة بحق شيخ مشائخ بكيل ناجي بن عبدالعزيز الشايف واطلاق النيران على موكبة من قبل مسلحين تابعين لهاشم الأحمر والقيادي المرتزق عبده العكيمي.

وتعرض موكب تحرك من العاصمة صنعاء لاستقبال الشيخ ناجي الشايف القادم من مصر لوابل من النيران الجمعة الفائتة عند نقطة السلامات ما أسفر عن اندلاع مواجهات مارية.. وتدخل وساطات على أن يمر نصف الموكب غير ان العرض قوبل برفض شخصيات موالية للشائف والتي عادت بمواكبها واستقرت في وادي سريرة محافظة الجوف حسب المصدر..

وأكد المصدر لـ”يمانيون” أن قبائل بكيل تداعت من كل مكان ولازالت تتوافد حتى هذه اللحظة إستعداداُ للرد على حماقة هاشم الأحمر والعكيمي.. مضيفا أن الشيخ الشائف يمثل شوكة الإعتدال والتوازن، وتعتبره القبائل اليمنية مرجعاً ورمزاً لها وأي إعتداء عليه هو إعتداء على كل قبيلة ..

يذكر أن قوات تابعة للمدعو هاشم الأحمر قائد ما يسمى المنطقة العسكرية السادسة الموالي للتحالف قامت باعتقال مجاميع تابعة لشيخ مشايخ بكيل ناجي بن عبدالعزيز الشايف، بعد أن تلقّى الأخير تهديدات من الأحمر يُحذّره من القدوم إلى محافظة الجوف.. وقام بالرد عليه قائلاً “الجوف بلادي وانت نازح فيها و”با اجزع” (سآتي) أعطف رقبتك”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com