Herelllllan
herelllllan2

محورية القيادة لتحقيق وحدة الأرض والشعب في ندوة فكرية بصنعاء

صنعاء – ماجد الكحلاني:

نظم تنظيم مستقبل العدالة بصنعاء صباح اليوم الأربعاء ندوة فكرية تحت عنوان محورية القيادة لتحقيق وحدة الأرض والشعب بمشاركة كوكبة من الباحثين والمفكرين.

تناولت الندوة عدد من أرواق العمل المتصلة بالمقومات الثلاثة لقيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي في ظل الظروف الراهنة وبلادنا تعيش عدوانا وحصارا جائر لم يسبق له مثيل.

وتطرق الدكتور عبدالعزيز الترب مستشار المجلس السياسي  في ورقة قدمها بعنوان “وحدة الأرض” الى ما تتعرض له بلادنا من أخطار ومؤامرات منذ عقود طويلة حتى طرد المحتل البريطاني، وتواجد الغزاة الجدد لجنوب اليمن.. مشيرا قوة بأس وتماسك وصمود الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم.

كما استعرض الدكتور عبدالله زيد الحوثي رئيس هيئة التصالح والتسامح خلال ورقته المقدمة حول محور القيادة ما يمتاز به قائد الثورة من الحكمة والاعتدال والتسامح والتواضع، والقدرة على استشراف المستقبل والاهتمام المتواصل بأبناء اليمن.

وأشار الى ان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحرص على التنقل من وادً الى وداي لتلمس أحوال المجاهدين من يذود عن حياض الوطن ولا يعيش في بروج مشيدة او غرف مرفهه كالبقية.

وتناول الدكتور محمد طاهر انعم عضو الهيئة العلياء لحزب الرشاد في ورقته بعنوان “وحدة الشعب” الركائز المهمة في نجاح أي مجتمع هو الاهتمام بوحدة الشعب.. مشيرا الى أهمية وحدة الشعب اليمني بكل طوائفه وتماسكهم الكفيل بمواجهه الازمات والتحديات.. لافتا الى  خطورة تفكك الامة ودخولها في صراعات أعاقتها من التطور والنهضة والحضارة، مؤكدا  أن الأعداء يسعون في كل المراحل الى ضرب أمة جديدة من الأمم وتفكيكها واضعاف تقدمها وهو ما يجب ان يعيه كل أبناء الأمتين العربية والإسلامية وان يتنبهوا لهكذا أخطار محدقة.

من جانبه تحدث عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي دور المبادرات التي اجترحتها القيادة الثورية حرصا على وحدة الشعب ووحدة الأرض.. مؤكدا على صلاح الأمة بقيادة اليمن الذي سيكون له بالغ الأثر في إخراجها من براثين الفتن والحروب الى شاطئ الأمن والأمان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com