رسالة اليمن الى العالم

محافظ عدن يدعو الى حماية المدنيين في عدن ويحث على الإستمرار في الإنتفاضة

يمانيون../
اكد محافظ عدن طارق مصطفى سلام وقوفه وتأييده المطلق للحراك الشعبي بمحافظة عدن ضد قوى الغزو والإحتلال وحكومتهم الفاسدة معتبرآ ذلك الشرارة بداية لموجة غضب ستسلتهم الغزاءة وتجهض مشاريعهم الهدامة .

واشار سلام في بيان له  ان هذه الإنتفاضة وبإعدادها المتواضعة  جاءات بعد ان ذاق ابناء عدن ذرعا من ممارسات المحتل وسياستة التجويعية التي قضت على شتى مناحي الحياة وسبل معيشة الناس مؤكدآ الى ضرورة حماية المدنيين من المخاطر التي قد يواجوها بسبب إستبداد قوى المحتل وادواته .

واضاف سلام : معاناة ابناء الجنوب عمومآ وعدن خصوصا يجب ان تتوقف وعلى المحتل ان يعي ان الشعب هو مالك الشرعية ومصدرها وانه بركان سيزلزل الأرض من تحت اقدامهم وسيدفعون ثمن ارتكابهم مثل هذه الحماقات والجرائم بحق المواطنين الأبرياء وتدمير حياتهم .
وحذر البيان من تمكين ادوات المحتل  مثل ما يسمى المجلس الأنتقالي وغيره من المرتزقة من تزعم هذه الإحتجاجات وركوب الموجة وتحريكها بالشكل الذي يحقق لهم اهدافهم كما فعل حزب الإصلاح بثورة 11 فبراير 2011م .

ودعا البيان ابناء عدن الى حماية مدينتهم ورفض اي اشكال العنف التي قد تتسبب بسقوط ضحايا ابرياء داعيآ المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الى حماية المواطنين ورفع المعاناة عنهم والضغط على قوى الإحتلال بالإنسحاب من المحافظات المحتلة .

قد يعجبك ايضا