Herelllllan
herelllllan2

بن حبتور يوجه بتشكيل لجنة لتصفية صندوق الخدمة المدنية

يمانيون – التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم  الأثنين نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله حسين المؤيد ووكيل الوزارة لقطاع السياسات والنظم يحيى محمد المحاقري، اللذان أطلاعه على عدد من الجوانب المتصلة بالأداء الوظيفي العام وسير عملية تصحيح قوائم الموظفين.

واطلع رئيس الوزراء على سير عملية معالجة الإختلالات الهيكلية وتلك القائمة في تنظيف كشف الراتب، بخلاف الجهود المبذولة في معالجة القضايا المتصلة بالأداء الوظيفي.

وتسلم رئيس الوزراء خلال اللقاء التقرير النهائي للجنة المكلفة بدراسة أوضاع صندوق الخدمة المدنية في ظل انتهاء وظيفته وتوقف نشاطه وما يستدعيه ذلك من تصفيته بسبب تحوله إلى عبئ على الحكومة.

وأكد رئيس الوزراء على مسؤولية وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تجاه موظفي الدولة أجمع وما يتطلبه نشاطها التصحيحي وخاصة لقوائم الموظفين من مراعاة لحساسية الظروف التي يمر به الوطن وما فرضه من واقع معقد ومن تفاقم للصعوبات على الشعب اليمني بما في ذلك شريحة الموظفين وخاصة المرضى منهم .

وأشاد بدور المؤيد والمحاقري تجاه العملية الوظيفية برمتها ونظرتهما الواقعية لمعالجة الإختلالات التي تشوب الجهاز الإداري الحكومي.

ووجه رئيس الوزراء على ضوء اطلاعه على التقرير التقيمي لوضع صندوق الخدمة المدنية بتشكيل لجنة من الجهات الحكومية المعنية لتصفيته مع العمل على معالجة التزاماته للغير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com