Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | وقفة قبلية مسلحة لأبناء الزيدية تنديدا بجرائم العدوان واعلانا للنفير العام

يمانيون../
نظم ابناء مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة قبلية مسلحة تحت شعار “لصون اعراضنا أعيادنا جبهاتنا” تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان المتواصلة على ابناء الشعب اليمني واخرها استهدافه لطلاب منطقة ضحيان بصعده واستهداف منازل المواطنين بمديرية الدريهمي .

واستنكرالمشاركون جريمة استهداف حافلة أطفال طلاب المركز الصيفي في ضحيان صعدة والجرائم المتواصلة على ابناء مديرية الدريهمي وتهامة بشكل عام من قبل طيران العدوان الامريكي الصهيوني السعودي الاماراتي وبوارجهم المعادية مطالبين القوة الصاروخية والطيران المسير بأخذ الثأر من القتلة.

وأدان المشاركون ما يقوم به تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من جرائم يوميه ومجازر مروعه وبشعة  أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع  ، داعين كافة المنظمات الحقوقية والانسانية وجميع احرار العالم الى الوقوف وايقاف انتهاكات وجرائم العدوان  الذي استهدف كل مقومات الحياة في بلادنا.

القيت في الوقفة العديد من المشاركات اكدت في مجملها ضرورة التحرك الشعبي لدفاع عن الوطن والاعراض والثأر لدماء الابرياء معلنيين النفير العام الى جبهة الساحل الغربي ورفدها بالرجال والعتاد لمواجهة الغزاة والمحتلين

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com