Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | مناقشة الإجراءات الفنية لدمج مستشفيي العلفي والعسكري

يمانيون../

ناقشت اللجنة المكلفة باستلام وتسليم مستشفيي العلفي والعسكري بمحافظة الحديدة إلى الإدارة الجديدة بعد دمجهما تحت مسمى ” مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي” يتبع وزارة الدفاع، الإجراءات الفنية لعملية الدمج المالي والإداري.

وأكدت اللجنة برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد وعضوية وكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات الدكتور عبد العزيز الديلمي ومدير الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع العميد ناصر القعود، أن عملية دمج المستشفيين ستعزز من تقديم خدمات طبية أفضل وأوسع لتشمل جميع أبناء الساحل الغربي.

وأشارت اللجنة إلى أن من أبرز أسباب الدمج هو توحيد الجهود واستغلال الإمكانيات من الكادر والتجهيزات والمعدات في المرفقين الصحيين اللذين لا يفصلهما عن بعض سوى السور .. مؤكدة أن المجمع سيشهد نقلة نوعية بعد هذه الخطوة الهادفة إلى توحيد الجهود واستغلال الطاقات الفنية لخدمة أبناء الساحل الغربي.

وحثت اللجنة قيادة وزارة الصحة العامة على توفير كافة التخصصات في المجمع واستكمال التجهيزات الضرورية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية.

إلى ذلك كرمت اللجنة إدارتي مستشفى العلفي” سابقا” والمستشفى العسكري “سابقا” بشهادات تقديرية.. منوهة بجهودهما في تقديم الخدمات الصحية خلال الفترة الماضية رغم ظروف العدوان والحصار وشحة الإمكانات.

حضر الاجتماع والتكريم نائب رئيس المجلس الطبي لأنصار الله الدكتور عبد السلام المداني وعدد من المسؤولين والأطباء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com