Herelllllan
herelllllan2

محافظ ريمة يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية

ريمة – خالد الجماعي

هنأ محافظ ريمة اللواء فارس الحباري وقيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط وابناء الشعب اليمني بمناسبة حلول ذكرى الهجرة النبوية الشريفة والعام الهجري الجديد 1440هـ.

وأشار اللواء الحباري إلى أن هذه المناسبة تخلد ذكرى هجرة خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وما تجسده من مواعظ وتوجيهات هادفة تحث المسلمين على التحلي بالقيم والتعاون على البر والتقوى من أجل أمة قوية متماسكة تسودها المحبة والإخاء.

واكد محافظ ريمة ان يكون العام الهجري الجديد حافلا بالبذل والعطاء في الدفاع عن اليمن ومقدراته ومكتسباته من العدوان الذي تجرد من كل القيم الانسانية. لافتا الي اهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية الملقاه علي عاتقهم باستمرار رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد لمواجهة اشرس عدوان تواجه اليمن علي مر التاريخ.

واشار اللواء الحباري ان محافظة ريمة ورجالها الاوفياء سيكون لها دور ايجابي خلال العام الهجري الجديد في تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية مساندة رجال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان السعودي الامريكي الذي يسعي للخراب والدمار للشعب اليمني.

وبارك المحافظ الحباري الانتصارات العظيمة التي يحققها رجال الرجال بالمعارك القتالية للدفاع عن الارض والعرض لاسيما معركة الساحل الغربي ،، سائلا العلي القدير أن يجعل العام الهجري الجديد عام خير وانتصارات لابناء الشعب اليمني والامة الاسلامية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com