Herelllllan
herelllllan2

توغل يمني في عسير .. ودحر قوات العدو في جبهات جيزان ونجران

يمانيون:

شهدت المناطق السعودية الحدودية، في جيزان وعسير خصوصاً، تصعيداً لافتاً، حيث نفذ الجيش و«اللجان الشعبية» عمليات نوعية أدّت إلى السيطرة على مواقع جديدة في جيزان وعسير. وأعلنت السعودية، أمس، مقتل خمسة من جنودها خلال المعارك في جيزان. وبحسب «الإعلام الحربي»، نفذت القوة الصاروخية والمدفعية قصفاً على موقع القنبوع وبرج العبادية في جيزان، ما أدى إلى هروب جماعي للجنود والآليات العسكرية السعودية من الموقعين اللذين يستهدفان للمرة الأولى.

وفي السياق نفسه، استهدفت القوة الصاروخية تجمعاً للآليات السعودية إلى جوار موقع المصفق في جيزان بصليات من الصواريخ ودمرت جرافتين. من جهتها، أكدت وزارة الدفاع اليمنية أن قوات الجيش و«اللجان الشعبية» سيطرت على موقع الفريضة الجابري العسكري السعودي ودمرت ست آليات في الموقع، إضافةً إلى مقتل عدد كبير من الجنود والضباط في معركة الاقتحام والسيطرة على الموقع.

 

أما في جبهة عسير، فحاولت الطائرات السعودية استعادة منطقة الربوعة التي سيطر عليها الجيش و«اللجان الشعبية» منذ أيام، من دون جدوى. وفيما تصرّ السعودية على التكتّم على ما يجري في المناطق الحدودية التابعة لها، نشر «الإعلام الحربي» مقاطع مصورة من داخل الاراضي السعودية أظهرت مراسل «المسيرة» داخل منطقة الربوعة في المحافظة. وفي سياق استمرار عمليات التقدم والتصعيد داخل عسير، أكد مصدر في «الاعلام الحربي» أن مدفعية الجيش و«اللجان الشعبية» تمكنت من قصف مواقع جديدة في المحافظة، منها عين الثورين والمطة والهجلة و‏الحاجز وقيادة حرس الحدود في الصحن بواسطة القذائف المدفعية والصواريخ، مؤكداً تدمير آليات وإلحاق خسائر فادحة في الآليات والجنود. وكشف المصدر عن سقوط أكثر من أربعة جنود سعوديين أثناء المواجهات في مدينة الربوعة التي لا تزال تشهد مواجهات متقطعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com