Herelllllan
herelllllan2

القبض على نجل وزير المالية الأسبق لترأسه شبكة دعارة بصنعاء

يمانيون – متابعات

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية، شبكة دعارة وعصابة تمارس عمليات النصب والابتزاز، وإلقاء القبض على عناصرها، على رأسهم نجل وزير المالية الأسبق في أمانة العاصمة صنعاء.

ووفقاً لـ”يمني برس”، أوضح مصدر أمني في تصريح خاص، أن مدير أمن أمانة العاصمة، العميد الركن “معمر هراش”، وجه بإجراء عملية رصد وتحر واسعة، عن إحدى الشركات الأوروبية، يديرها المدعو “يوسف سيف العسلي”، نجل وزير المالية الأسبق، في أمانة العاصمة صنعاء،

وأفاد المصدر، بأن التحريات وعمليات الرصد، أكدت أن المدعو “يوسف العسلي”، يتخذ من الشركة الأوربية للتوظيف، ستاراً وغطاء على أنشطة دعارة لا أخلاقية، إلى جانب ارتكاب جرائم النصب والاحتيال وابتزاز الفتيات.

وبناء على ما توصلت إليه عمليات الرصد والتحري، وجه مدير أمن الأمانة بسرعة إلقاء القبض على الأشخاص الذي يقفون وراء تلك الشركة، وما هي إلا ساعات، حتى تمكن رجال الأمن في قسم شرطة العلفي بقيادة مدير القسم المقدم “أحمد طه الدبعي” من إلقاء القبض على المدعو “يوسف العسلي”.

إلى ذلك دعا مصدر في أمن أمانة العاصمة كل الفتيات والشباب الذين تعرضوا للنصب والاحتيال، من قبل المدعو “يوسف العسلي”، خلال تعاملهم مع “الشركة”، إلى التوجه إلى قسم العلفي وتقديم بلاغاتهم وإفاداتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com