Herelllllan
herelllllan2

السيطرة على مدينة  الربوعة ب”عسير” واقتحام المجمع الحكومي وتدمير 17 ألية عسكرية

 

يمانيون:

 

يخوض الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية متقدمة في جبهات الحدود بمنطقة عسير ونجران وجيزان

تمكنت من خلالها تحقيق إنجازات عسكرية ضخمة في العمق وتكبيد العدو خسائر بشرية كبيرة وعتاد عسكري بالإضافة الى احكام السيطرة على مواقع ومعسكرات ومجمعات حكومية وتدمير مواقع وابراج رقابة وتفجير مخازن اسلحة.

وتوجت انتصارات الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين بالسيطرة على منطقة الربوعة في عسير بشكل كامل، بعد ساعات من اقتحام المجمع الحكومي وتطهير جميع منشآته من قبل القوات اليمنية في مدينة الربوعة التابعة لمنطقة عسير ، كما سيطرت على 4 مواقع عسكرية حدودية هي قشبة وحُسن وفايا وسهوة، ودمرت أبراج الرقابة فيها، وأحرقت ما لا يقل عن 17 آلية عسكرية ومدرّعة سعودية.

وأفادت المعلومات عن إحراق 3 مخازن أسلحة في الربوعة، شوهد على إثرها الدخان يتصاعد في المكان ، وأكدت مصادر عسكرية سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف القوات السعودية التي كانت تتواجد بكثافة في منطقة الربوعة وجوارها.

وافشل ابطال القوات اليمنية  محاولة تقدم عسكرية سعودية تجاه موقع دار النصر داخل جيزان، وتم احراق آليتين عسكريتين واعطاب دبابتي “ابرامز”  وسيارة “هامر” ما أدى لفرار قوات العدو السعودي ، كما تم تدمير برج رقابة في موقع الرديف العسكري في جيزان وتسويته بالارض.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com