Herelllllan
herelllllan2

خلال 24 ساعة .. 113 قتيلاً و 156 جريحاً من المرتزقة بينهم قيادات + تدمير 69 آلية عسكرية

يمانيون../
حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية وكبدوا الغزاة والمرتزقة أكثر من 113 قتيلاً و 156 جريحاً بينهم قيادات ودمروا 69 آلية لهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جويا بطائرة قاصف 1 على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير ، مبيناً أن الهجوم استهدف مرابض الطائرات التي تنطلق منها المقاتلات لشن الغارات على المدنيين .

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وغرب مجازة ، في حين دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع سهوة بـالربوعة محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة مسنود بالطيران الحربي والأباتشي والتجسسي على جبل تويلق في جيزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات .

كما قصفت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصحراء البقع في نجران محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع بدر1P على تجمعات الغزاة المرتزقة في جبهة الساحل الغربي أصاب هدفه بدقة وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آليات .

وأكد المصدر مصرع 113 وإصابة 156 آخرين من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات و تدمير 69 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة خلال صد الجيش واللجان زحوفاتهم على كيلو16 ومطار الحديدة ، بالإضافة إلى فرار أكثر من 250 آخرين باتجاه الخوخة خلال صد الزحوفات .

وأفاد المصدر أن ثلاثة ألوية عسكرية تابعة للمرتزقة حاولت التقدم من محورين الأول في كيلو 16 والآخر من غرب مطار الحديدة خلال المواجهات .

وحسب المصدر تم إحراق آلية عسكرية وتدمير مدرعة وآلية أخرى غرب الجبلية والجاح ومصرع وإصابة من كانوا على متنهن بينهم قيادي .

وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في مديرية المصلوب واستهداف تعزيزاتهم بقصف مدفعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون وأسر عدد آخر و إحراق مخيماتهم واستهداف مخزن سلاح واغتنام أسلحة مختلفة في عملية هجومية على مواقعهم في عدد من التباب في جبهة حام بمديرية المتون.

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم قائد فريق هندسي في تفجير استهدفهم في الخليفين بـمديرية خب الشعف .

و قتل وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في الجحملية بمحافظة تعز ، ودكت المدفعية تجمعات ومواقع المرتزقة في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com