Herelllllan
herelllllan2

محافظ عدن يتوعد المساندين للمحتل بممارسة جرائمه بالمحافظة بالعقاب

يمانيون | خاص

أكد محافظ عدن/ طارق مصطفى سلام أن الأحداث التي تشهدها محافظة عدن جنوب البلاد اليوم هي نتيجة لاستمرار مسلسل القتل والنهب والتدمير الذي تمارسه قوى الاحتلال الإماراتي في عدن هو استكمال لمشروع استعادة الدولة والأراضي المحتلة.

معبراً عن أدانته لما تمارسه قوى الإجرام والاحتلال من مسلسل القتل والإجرام  في عدن والذي كان أخرها جريمة الشهيد الشاب رأفت الدنبع الذي فضح ممارسات المحتل وجرائمه بحق المدنيين والأطفال في عدن وتعرض للقتل بصورة شنيعة وجبانة تكشف حقيقة المحتل ووضاعته مؤكدا أن دماء الأبرياء وتضحيات الشباب لن تذهب هدرآ وستجرف جحافل المحتل وأذنابه إلى غير رجعة .

مشيراً إلى أن الأوضاع في عدن تزداد سوء يوما بعد يوم في ظل استمرار الاحتلال وجرائمه وتدني مستوى المعيشة وانتشار الجماعات والمليشيات المسلحة في المدينة والنهب والسطو المتعمد للأراضي والممتلكات الأمر الذي دفع بالشرفاء والغيورين  من أبناء عدن إلى الخروج للشوارع والميادين لرفض كافة إشكال الاحتلال والوصاية والامتهان التي تمارسه قوى الاحتلال بكل تبجح واحتقار ضد أبناء عدن الشرفاء .

وطالب سلام بمزيد من الالتفاف والاصطفاف المجتمعي والوطني لمواجهة هذه الممارسات اللا إنسانية واللا أخلاقية التي تمارس  ضد أبنائنا وإخواننا في عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية الشرقية بصورة يندى لها الجبين وتقشعر لها الأبدان وتعزيز مستوى الوعي المجتمعي بخطورة ما يحدث ويجري في وطننا الحبيب وحفظ كرامة الشعب وحماية مستقبل الأجيال .

ونوه سلام على ضرورة ان تلعب كافة القوى والشرائح والمكونات المجتمعية في عدن دور كبير في تحقيق مطالب الشعب والقيام بمسؤولياتها أمام الله والوطن والخروج بموقف يشرف تاريخها ويحفظ كرامتها وكرامة شعبها ووطنها الذي يتعرض لأبشع الممارسات من قبل دويلات لم يمضي على إنشائها بضعة أعوام ..

وتوعد محافظة عدن كل من يتورط في دعم وتأييد ومساندة قوى الاحتلال في ارتكاب هذه الجرائم بالعقاب والمحاسبة مهما طال الزمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com