Herelllllan
herelllllan2

اللواء الوهبي : الحرب فرضت علينا،والحل في اخشام البنادق

يمانيون – أكد قائد كتائب الوهبي اللواء الشيخ صالح بن صالح الوهبي المشاورات تعتبر مسرحية نتيجة مراوغة طرف فنادق الرياض والحل في أخشام البنادق لان الحرب فرضت علينا. مشيرا إلى أن 80 يوما منذ انتهاء مشاورات السويد ولم يتحقق شيئا ولا يزال الطرف الآخر وأسيادهم الأمريكان واليهود يعملون على إعاقة أي اتفاقيات.

داعيا أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي وفي مختلف الجبهات إلى أن يكونوا عند أهبة الاستعداد.

وأوضح اللواء الشيخ صالح الوهبي في لقاء خاص مع صحيفة الثورة ينشر غدا الأحد أن للقبيلة اليمنية تاريخها في دحر الغزاة والمحتلين سواءً الأحباش أو البرتغاليين أو العثمانيين أو الانجليز، واليوم القبيلة اليمنية تقوم بدحر الغزاة من الإماراتيين والسعوديين والسودانيين وغيرهم من الجنسيات، قائلا : التاريخ يعيد نفسه واليمن مقبرة الغزاة وعليهم أن يفهموا.

وأضاف قبائل البيضاء لها تاريخها النضالي العريق وهم دائما في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته وسيادته، ولها ثقلها في اليمن وبصماتها النضالية واضحة في مختلف الثورات اليمنية.

لافتا إلى أن محافظة البيضاء كانت ولا تزال محل أطماع الكثير لمكانتها وموقعها الجغرافي المهم، ونقول للعدو لا يحلم بسقوط محافظة البيضاء فذلك من سابع المستحيلات.

مؤكدا أن رهانات العدو السعودي والأمريكي والإماراتي ومعهم المنافقين فشلت وتحطمت بفضل صمود أبناء محافظة البيضاء وبأسهم الشديد في مواجهة الأعداء.

وبشأن قبيلة بني وهب أوضح اللواء الوهبي أن العدو كان يظن أن بني وهب سهلة وسيعبر من خلالها بجنوده وجحافله، ولكنه تفاجأ حين تكبد خسائر فادحة ولقنته قبائل بني وهب جنبا إلى جنب مع الجيش واللجان الشعبية دروسا دامية.

منوها بأن بني وهب السباقة في التصدي للعدوان وموقفهم ثابت وواضح ويشكلون اليوم شوكة في حلق العدو.

اللواء الوهبي تطرق في هذا اللقاء الى الكثير من التفاصيل المهمة والقضايا على المستويات العسكرية والسياسية والقبلية الى جانب الحديث عن مقترحات اعتبرها الشيخ صالح هامة وضرورية لتطوير وتحسين العمل في مجلس التلاحم القبلي إضافة إلى توسعة المجلس ليضم كل المحافظات والمديريات والعزل ، كما سلط اللقاء الضوء على فكرة إنشاء لجنة تواصل مع المشايخ المرتهنين للعدو من اجل عودتهم إلى ارض الوطن ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com