Herelllllan
herelllllan2

شركة النفط بمحافظة عدن تصدر بيان هام

يمانيون – خاص

 

أصدرت شركة النفط فرع محافظة عدن اليوم الاثنين بيان حول الفساد والسوق السوداء ، الذي تقوم به مصافي عدن ، كما عبرت الشركة عن سخطها الشديد لمخالفة شركة مصافي عدن للنظام والقانون والقيام بفتح مساكب خاصة لبيع المشتقات النفطية وهو ما يخالف لوائح وقوانين العمل.

كما طالبت الشركة في بيانها ، سرعة تطبيق اللوائح والقوانين وإغلاق المساكب الخاصة التي استحدثتها شركة مصافي عدن.

ودعت الشركة في بيانها جميع العاملين والموظفين الاستمرار والتعبير عن رفضهم لهذا الفساد ، وذلك عن طريق تنظيم وقفات احتجاجية سلمية بالطرق التي كفلها القانون ، كما دعت كل المنظمات ووسائل الاعلام للوقوف الى جانبها ومناصرة قضيتهم المشروعة.

الى ذلك نفذ موظفو شركة النفط اليمنية فرع عدن اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظ عدن المعين من قبل الفار هادي، أحمد سالمين، في المعلا، للتعبير عن رفض الموظفون في الشركة لمخالفة مصافي عدن للوائح والقوانين المنظمة للعمل بينهما.

وعبّر الموظفون عن سخطهم الشديد لمخالفة شركة مصافي عدن للنظام والقانون والقيام بفتح مساكب خاصة لبيع المشتقات النفطية وهو ما يخالف لوائح وقوانين العمل ، مؤكدين على استمرار الوقفات الاحتجاجية السلمية للتعبير عن الرفض لمخالفة النظام والقانون والمطالبة بحقوق شركة النفط فرع عدن بالطرق التي كفلها القانون.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com