Herelllllan
herelllllan2

مدهش ينفي تصريحات “بيزلي” ويعتبرها محاولة للتغطية على آلاف الأطنان الفاسدة

يمانيون – خاص:

نفى وكيل الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية فيصل مدهش، ما ورد على لسان –


عضو الكونجرس الامريكي ديفيد بيزلي- والذي يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي من اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة.

وقال مدهش في منشورا له على صفحته رصده موقع ” يمانيون” تعقيبا على تصريحات ديفيد بيزلي، لوكالة رويترز ان 10% من المساعدات التي يقدمها البرنامج تذهب في تمويل الصراع الدائر – غير صحيح بتاتا ولا يستطيع الأخير اثبات صحة مزاعمة.

واضاف وكيل هيئة الشؤون الانسانية ” انه بذلك الاتهام انما يحاول التغطية على آلاف الأطنان من المساعدات الفاسدة، والمنتهية الصلاحية التي يقدمها برنامج الاغذية للشعب اليمني.. لافتا الى وجود الكثير من المواد التي تم ضبطها في نقاط التوزيع وثقت اعلاميا وبالصوت والصورة بعدد من المحافظات.

وفيما يخص تعليق توزيع المساعدات الغذائية في امانة العاصمة لاسباب سياسية اكد فيصل مدهش ان ذلك يتنافى وعمل البرنامج ومهامه الانسانية التي وجد من اجلها، وانه بذلك ينصاع الى صف العدوان على اليمن وجزء لا يتجزأ منه.

واشار مدهش وكيل الهيئة ان مدير البرنامج ديفيد ينتمي لليمن المتطرف الأمريكي التابع للرئيس تونلد ترامب وهو من احد المقربين له، ويشغل عضو الكونجرس الامريكي اضافة الى عمله كحاكم ولاية كارولينا الجنوبية.. مؤكدا على انه يعمل وفق اجندات سياسية بعيدة كل البعد عن العمل الإنساني.

منشور من صفحة وكيل الهيئة الوطنية فيصل مدهش
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com