Herelllllan
herelllllan2

هيئة مستشفى ذمار العام ينفى مزاعم السحون السرية

هيئة مستشفى ذمار العام ينفى مزاعم السحون السرية

يمانيون – ذمار

نفت هيئة مستشفى ذمار ما تناولته مواقع اخبارية تابعة للعدوان من استحداث سجناً سرياً اسفل المستشفى واحتجاز العشرات فيه.ِ

واشارت الهيئه ان تلك الافتراءات والاشاعات من المواقع المأجورة التابعة لتحالف العدوان تاتي بهدف التظليل والفبركة وتدمير البنى التحتية لشعبنا العزيز.

واكدت ادارة الهيئة على أنها مازالت صرحاً مدنياً طبياً شامخاً وستظل تقدم خدماتها الطبية الانسانية لجميع فئات المجتمع دون استثناء وبشهادة الكثير من المنظمات الدولية الداعمة من خلال الزيارات المتكررة لممثليها إلى الهيئة والتي تدحض وتكذب مثل هذه الادعاءات والاشاعات الرخيصة والكاذبة وتتعامل مع الهيئة كمنشاة صحية هامة بالمحافظة يرتادها الالاف من المواطنين بمختلف فئاتهم وتكويناتهم لتلقي العلاج اللازم في مختلف التخصصات الطبية وعلى مدار الساعة ويقوم بخدمتهم ورعايتهم أكثر من خمسمائة موظف يغطون كافة التخصصات الطبية والفنية والادارية.

 

وحملت ادارة الهيئة المسئولية الكاملة للمواقع الاخبارية التي نشرت الاخبار الكاذبة تجدد إدانتها واستنكارها لاستمرار وتمادي تحالف العدوان باستهداف المنشئات والمرافق الصحية بهدف اغلاق المنظومة الصحية واستمرار الحصار الجائر على بلادنا ، ومنع دخول الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية والعلاجات المنقذة للحياة وتحذر تحالف العدوان من اختلاق الذرائع لاستهداف المستشفى.

 

ودعت الهيئة كافة المنظمات العاملة في بلادنا إلى زيارة المستشفى في أي وقت وعلى مدار الساعة ولا مانع لديها في ذلك لدحض تلك الاشاعات البائسة والرخيصة وفضحهم أمام المجتمع الدولي.
كما تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى اتخاذ الاجراءات الرادعة لإيقاف العدوان ورفع الحصار المفروض على الأدوية والمستلزمات الطبية كونها حق اصيل للإنسانية وان مثل هذه الأعمال الاجرامية تعد انتهاكاً لمواثيق الأمم المتحدة والقوانين الانسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com