Herelllllan
herelllllan2

قيادي في أنصار الله يؤكد بأن الأهداف ستتوسع في المرحلة الثانية من الرد على العدوان ولن تقتصر على “300” فقط

يمانيون../

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، الدكتور حزام الأسد، أن المرحلة القادمة من مراحل التصدي للعدوان السعودي على اليمن ستشهد تصعيداً كبيراً جداً، مشيراً إلى أن النظامان السعودي والإماراتي استهدفا كل ما له علاقة باليمن والإنسان اليمني ويجب أن يتجرعا من نفس الكأس الذي حاولا أن يسقيا منها الشعب اليمني.

وقال الأسد في برنامج “المشهد اليمني” من على شاشة قناة العالم: هناك تحول كبير جدا على المسار العسكري لجيشنا واللجان الشعبية، ان يتحول في العام الخامس من مرحلة الدفاع الى مرحلة الهجوم والبناء المتوازي مع خط الهجوم، فهذا انجاز كبير جداً.

وأضاف: المرحلة المقبلة ان شاء الله ستشهد ردا تصاعديا كبيرا جدا قد لا يحسب العدو له حساب ولا يتوقعه، وبالتأكيد في سياق عمليات الرد والردع الكبيرة جدا والذي ستشهده المرحلة، فالعدو لم ير إلا الشيء القليل خلال الاسابيع والأشهر الماضية مما سيأتي مستقبلا سواء في اطار العمليات النوعية لسلاح الطيران المسير او للقوة الصاروخية او كذلك للعمل الميداني والعمليات النوعية والزحوف التي ستتوج ان شاء الله بإنتصارات كبيرة جدا سواء في العمق السعودي او تحرير الاراضي اليمنية المحتلة.

وتابع الأسد: النظام السعودي الإماراتي وحتى الأمريكي، استهدف كل ما له علاقة بالانسان اليمني من أرض ومقدرات وإنسان واستهدف المنشآت الحيوية والاقتصادية واستهدف المنشآت الانسانية كالمدارس والمستشفيات والاسواق وصالات العزاء وصالات الافراح واستهدف الطرقات والجسور وكل ماله صلة بهذا البلد، لذلك يجب ان يتجرع هذا النظام من نفس الكأس الذي حاول ان يسقي الشعب اليمني منه.

وكشف: كل الأهداف الحيوية الإقتصادية الحيوية ستكون في مرمى طائراتنا المسيرة وصواريخنا الباليستية والصواريخ الموجهة، وكل ما يمكن ان يستخدمه الجيش اليمني واللجان والشعبية سيصل الى تلك الاهداف، واليوم لن تقتصر الأهداف على 300 هدف، الاهداف تتوسع..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com