Herelllllan
herelllllan2

قيادة شركة النفط تطلع على الوضع التمويني بالعاصمة

قيادة شركة النفط تطلع على الوضع التمويني بالعاصمة

يمانيون – صنعاء

أطلع المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي ومعه نائب المدير للشئون التجارية الدكتور رامي حناب اليوم، على الوضع التمويني للمشتقات النفطية بأمانة العاصمة.

وأطلعا ومعهما مدير شركة النفط فرع الأمانة طه المدعي، ورئيس اتحاد ملاك المحطات ناصر الكميم، ورئيس اتحاد وكلاء المحطات في امانة العاصمة محمد الجعدبي وعدد من وكلاء المحطات وقيادات الشركة على سير العملية التموينية والوضع التمويني في المحطات ، والتزامها بتوفير المشتقات النفطية للمواطنين بالتسعيرة الرسمية المُحددة من قبل شركة النفط اليمنية ومدى التزامها بتعليمات واجراءات الشركة الرقابية .

واستمع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي ومعه عدد من قيادات الشركة من القائمين على المحطات إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

ووجه المدير العام التنفيذي فرع الامانة بإعداد قاعدة بيانات تفصيلية وحصر شامل لكافة المحطات في نطاق الفرع ومدى التزام تلك المحطات بنظام الأمن والسلامة وتشغيل كافة الطرمبات وإعادة معايرتها واستكمال النواقص الفنية ان وجدت وعلى أن يتم إعادة التقييم والتصنيف لكافة المحطات حسب فئات التقييم.

وذلك لما من شأنه استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بسهولة ويسر ومستوى عالي من متطلبات الامن والسلامة للحفاظ على الارواح والممتلكات .

ولازالت قيادة الشركة تواصل النزول الميداني حتى كتابة هذا الخبر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com