رسالة اليمن الى العالم

اجتماع موسع يبحث سبل الارتقاء والنهوض بعمل الاوقاف والإرشاد بصنعاء

يمانيون- ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بمكتب الأوقاف والإرشاد في أمانة العاصمة صنعاء برئاسة مدير عام المكتب عبدالله ناصر عامر الأوضاع الراهنة للمكتب وسبل الارتقاء والنهوض بعمله ورسالته ودوره في شتى الجوانب..

وتطرق الاجتماع الذي ضم كافة مدراء الادارات وموظفي المكتب – أهم القضايا والمواضيع التي سيعمل المكتب عليها كأولويات وبرنامج عمل يتسق مع مضامين الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الاجتماع آلية إعداد خطة تنفيذية مزمنة تجسد ملامح عمل مختلف الادارات وفق الموجهات الإرشادية ومصفوفة المبادرات العامة لإعداد خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية (مرحلة الصمود والتعافي للعامين 2019 – 2020م.

واستعرض مدير عام مكتب الأوقاف والارشاد بأمانة العاصمة صنعاء عبدالله عامر، سير أنشطة وانجازات المكتب الاستثنائية خلال النصف الأول من العام الجاري 2019. منوها بمختلف الجهود والمهام التي يتم إنجازها من قبل مدراء الادارات والعاملين في المكتب ودورهم الملموس والبارز خلال الظرف الراهن.

واشار عامر الى ان الفترة القادمة ستكون مرحلة تقييم للأداء العملي وفق الاجراءات والخطوات التصحيحية والتوصيف الوظيفي الكفيل بإنجاح العمل والحد من روتين وعشوائية العرف الإداري الحاصل.

كما تطرق مدير الأوقاف والإرشاد الى برنامج النزول الميداني المزمع تنفيذه خلال الأيام القادمة ولما من شانه تجديد أكثر من 17 ألف عقد من عقود الأوقاف التي مضى عليها سنوات طويلة، والتفتيش عن المنتفعين بصورة غير قانونية بممتلكات وحقوق الأوقاف في مختلف مديريات امانة العاصمة.

وشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي من قبل كافة العاملين، والعمل على إعداد ورفع المقترحات الهيكلية والخطط العملية اللازمة لإدراجها ضمن خطة المكتب للنصف الأخير من العام الجاري 2019.. وحث الجميع على تعزيز روح المسؤولية ومواصلة العمل بكل تفان لتحقيق التطلعات المرجوءه.

قد يعجبك ايضا