Herelllllan
herelllllan2

حفل تكريمي في اختتام فعاليات المراكز الصيفية بمديرية السبعين بصنعاء

حفل تكريمي في اختتام فعاليات المراكز الصيفية بمديرية السبعين بصنعاء

 

يمانيون

اختتمت اليوم فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية والكشفية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء تحت شعار “علم وجهاد” بحضور رئيس اللجنة الإشرافية وزير الشباب والرياضة حسن زيد.

 

وفي حفل الاختتام الذي نظمه المجلس المحلي واللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية ومركز بدر العلمي والثقافي أكد رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية خالد المداني ونائب وزير الأوقاف والإرشاد فؤاد ناجي ومشرف مركز بدر الصيفي عبدالقادر المهدي أن المراكز الصيفية سعت إلى تعميق وتعزيز الوعي الديني والقيم والأخلاق الحميدة والحث على العلم وأشاروا إلى أن المراكز الصيفية عملت على صقل قدرات ومواهب الطلاب والطالبات في الجوانب العلمية والثقافية والرياضية.

 

وأشادت الكلمات بالمشاركة المجتمعية الواسعة التي شهدتها المراكز الصيفية في كافة المديريات والمحافظات .. مؤكدة أن الإقبال الكبير للالتحاق بالمراكز دليل واضح على الوعي الكبير الذي تحلى به أولياء الأمور والطلاب والطالبات .

 

تخلل الاحتفال الذي حضره مدير عام مديرية السبعين محمدمحمد ناجي صالح وأمين عام المجلس المحلي محمدعبدالله الصادق وعدد من مدراء عموم مديريات الأمانة ورئيس اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بالمديرية محمد مطهر الوشلي قصائد شعرية وفقرات إنشادية والبرع الشعبي.

 

وفي الختام تم تكريم ..أبرز الشخصيات الداعمه والمشاركة في نجاح المراكز الصيفية بامانة العاصمة صنعاء وعدد من مديريات المحافظة.. وفي مقدمتهم رجل الاعمال الحاج /عبدالله احمد المغشي..مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين ..وذلك لدورة البارز والفعال في انجاح الفعاليات الترفيهية..المصاحبة لانشطة وفعاليات المراكز الصيفية للعام 1440 هجرية..من خلال دعمه بتقديم مايقارب 25 يوما ترفيهيا مفتوحا مجانا ..لعدد( 200)مركز صيفي..وبأجمالي عدد طلاب يصل الي نحو 20000 الف طالب وطالبة .

 

من ناحية أخرى تم تكريم الطلاب المبرزين في مختلف الأنشطة والمعلمين بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com