Herelllllan
herelllllan2

مديرية بني العوام بحجة تدشن  الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية

يمانيون../

 دشن أبناء قبائل مديرية بني العوام بمحافظة حجة اليوم الخميس 5 نوفمبر 2015 التوقيع على وثيقة الشرف القبلية ضمن الحملة المليونية للتوقيع على الوثيقة لمواجهة العدوان السعودي الغاشم وتفعيل دور القبيلة في حماية الوطن ومكتسباته.

وفي حفل التدشين الذي أقيم بالمناسبة القيت عدد من الكمات من قبل مشايخ وأعيان المديرية اكدت في مجملها أن إشهار وثيقة الشرف القبلية يجسد إباء وشموخ وعزة وكرامة أبناء الشعب اليمني وأن أبناء القبائل اليمنية لا يمكن أن يرضخوا لنظام آل سعود اﻻجرامي وعدوانه الغاشم وحصاره الجائر مهما تعددت وسائلهم الجبانة.

ونوهت الكلمات بعزة وكرامة ابناء القبائل اليمنية وادوارهم النضالية على مر التاريخ و رفضهم الركوع امام الغزاة و المستعمرين ، معتبرين العمالة و اﻻرتزاق على حساب الوطن وصمة عار في جبين كل من يبيع نفسه لاعداء الوطن والشعب.

ودعت الكلمات كافة أبناء القبائل اليمنية إلى توحيد الصف وجمع الكلمة واستشعار المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم خلال المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر… متوعدين دول تحالف الشر والعدوان بقيادة مملكة اﻻجرام السعودية بالرد القاسي والموجع جراء ما ارتكبوه من جرائم وحرب اباده بحق ابناء الوطن وتدمير مقوماته عاجﻻ أم آجلا
وحيت الكلمات صمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للغزاة بمختلف مواقع العزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com