رسالة اليمن الى العالم

حجة | مناقشة آلية استقبال وتفعيل العائدين من المخدوعين

يمانيون../

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة حجة برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل احمد المهيم آلية استقبال العائدين من المخدوعين وسبل تفعيلهم وإعادة تأهيلهم.

وتطرق الاجتماع الذي ضم ممثلي الجانب الأمني والاستخباراتي والجانب الإشرافي لأنصار الله ، إلى الدور المناط بالجهات المعنية في استقبال المتقدمين للاستفادة من قرار العفو , وكذا المقترحات حول المهام الواجب تنفيذها خلال الفترة القادمة والوسائل الكفيلة بتعزيز العمل الميداني وفقا للضوابط المحددة.

كما تطرق الاجتماع لتوجيهات قائد المنطقة العسكرية الخامسة ورئيس هيئة الاركان العامة بشأن إحتواء العائدين وترقيمهم ضمن قوام الجيش بعد تخرجهم من الدورات التأهيلية.

وأقر الاجتماع تحديد مقرات ومراكز لإستقبال كل الراغبين بالعودة الى الوطن من المخدوعين , وتشكيل لجان من الجانب الرسمي والإشرافي والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والوجاهات لتكثيف التواصل مع من تبقى المخدوعين من القيادات والأفراد المعروفين الذين ما زالوا منخرطين في صفوف العدو لإقناعهم بالعودة وتسهيل ذلك لهم بالتنسيق مع الجانب الأمني .

وفي الإجتماع أشار أمين عام محلي حجة إلى أهمية هذه الفرصة بالنسبة للمخدوعين للأستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدو الأوحد لكل اليمنيين والمتمثل في قوى تحالف الغزو والعدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم.

وأكد أن قيادة المحافظة بالتعاون مع الجانب الأمني ستعمل على تأمين عودتهم عبر جميع النقاط الأمنية ووسيتم إستقبالهم معززين مكرمين طالما وقد عرفوا خطأ خيانتهم للوطن وندموا على ذلك وتابوا عنه.

قد يعجبك ايضا