Herelllllan
herelllllan2

تواصل الفعاليات الطلابية والثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف في حجة

يمانيون – حجة

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء حي نعمان بمدينة حجة اليوم امسية ثقافية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

وفي الامسيه التي حضرها مشرف المدينه عصام الوزان أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي العلامه عبدالمجيد شرف الدين الى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تجسيدا للقيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم الذي بعث رحمة للعالمين وشفيعاً لأمته عند رب العالمين. لهذا من واجبنا الأخلاقي والديني إحياء هذه المناسبة العظيمة في نفوس أبناء الشعب اليمني باعتبارها أعظم المناسبات الإسلامية..

تخللت الامسيه التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي بالمحافظة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والانشادية والزوامل التي تعبر عن عظمة هذه المناسبة على صاحبها وآله افضل الصلوات وازكى التسليم.

وفي حجة ايضا اختتم طلاب ومعلمي مدرسة النور التربوي بمدينة حجة صباح اليوم فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله بفعالية ثقافيه وخطابيه مشرفه..

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام مكتب التربيه والتعليم الاستاذ علي القطيب ومشرف المدينه عصام الوزان ..

اشار مشرف عام المحافظة نايف ابو خرفشة الى اننا سنحتفل بذكرى مولد الرسول الأعظم بالإقتداء بإحسانه ونحسن إلى الفقراء والمساكين، وسنقتدي برحمته ونكون رحماء بيننا، وسنقتدي بجهاده ونسطرالبطولات والانتصارات ضد الطغاة والمستكبرين، وسنرسل برسالة للعالم أجمع فحواها بأن محمدلا زال حيا بيننا ونصرخ له ملبين بلبيك يارسول الله..

من جانبه اوضح عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين ان الرسالة المحمدية استحقت أن تمنح صفة العالمية بجدارة واقتدار .لما تحويه في طياتها من منهج قويم ومبادئ سامية تمثل خارطة الطريق لمن يبتغي العزة والمنعة والتي أساسها التمسك بكتاب الله وبرسوله الكريم وبالعترة الطاهرة من بعده ، ولذلك جاءت المحاولات العديدة وبشتى الوسائل من أعداء الإسلام لإبعاد الناس عنهما وخرق سفينة النجاة لإغراق البشرية مجدداً في ظلمات الجهل والبغي والظلال ، وهذا مايجب على البشرية جمعاء الإحاطة بعلمه وبضرورة الرجوع إلى مصادر الهداية والرشاد المتمثلة في القرآن الكريم والرسول الأعظم محمدصلى الله عليه وآله وسلم..

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفرق الفائزة في المسابقات الثقافية والرياضية التي نفذتها المدرسة احياء لهذه الذكرى العظيمة

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من المشاركات الخطابية والشعرية والإنشادية التي تناولت في مجملها السيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com