Herelllllan
herelllllan2

العدوان يصعد من خروقاته باستهداف الأحياء السكنية بالحديدة وغارات على صنعاء والجوف

 

يمانيون| صنعاء

تضررت ممتلكات المواطنين في محافظة الحديدة جراء خروقات قوى العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين شن الطيران غارات على الجوف ونهم.

وأكد مصدر أمني في الحديدة احتراق منزل مواطن إثر استهداف مرتزقة العدوان بالأعيرة الرشاشة لحارة الضبياني بمنطقة 7 يوليو السكنية في مدينة الحديدة.

وأوضح المصدر أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية شرق كلية الهندسة بشارع الـ 50، واستهدفت قوى العدوان بقذيفة آر بي جي مزرعة المواطن عبدالله أهيف في التحيتا.

وقصفت قوى العدوان بثمانية صواريخ كاتيوشا والرشاشات الثقيلة والمتوسطة مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً لقوى العدوان استهدف مزارع المواطنين غرب قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، كما تم استهدافها بأربع قذائف هاون.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، وأربع غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأدان المصدر استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة واستهداف القرى المكتظة بالسكان بمختلف المحافظات في تعمد واضح لارتكاب الجرائم وسفك الدماء.

++++++++++++++++++++++

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com