Herelllllan
herelllllan2

العدوان يدوس على بنود اتفاق السويد في الحديدة

يمانيون – تقارير

شهدت مدينة الحديدة في الساحل الغربي لليمن تصعيدا عسكريا من قبل تحالف العدوان في محاولة لافشال اتفاق السويد الانساني . ووصل عدد الخروقات إلى ارقام قياسية خلال الساعات الماضية حيث بلغ اكثر من مئة وخمسين خرقا علنيا استهدفت نقاط المراقبة ومناطق مدنية أدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين.
تصاعد كبير للخروقات العسكرية لاتفاق الحديدة ففي الوقت الذي يتطلع فيه السكان الى الحل السياسي وايقاف العدوان والاشتباكات حسب اتفاق السويد يستمر تحالف العدوان ومرتزقته في خرق الاتفاق ، وبلغت هذه الخروقات ارقام قياسية خلال الساعات الماضية اكثر من 150 خرقا علنيا في استهدفت نقاط المراقبة واطراف المدينة بوابل من قذائف المدفعية الامر الذي ادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في اوساط المدنيين.

وقال مواطن ” انهم قالوا سيوقفوا اطلاق النار لكن لا يوجد فائدة من الاعداء الضرب مستمر لحد الان”.

غضب شعبي ورسمي يعم ارجاء المدينة وريفها جراء استمرار اله العدوان السعودي الامارتي الغاشم في سفك الدماء البريئة وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها في خرق واضح لبنود الاتفاق الانساني المبرم منذ اكثر من عام.

وقال وكيل محافظة الحديدة ، علس قشر ، انه “لولا غض طرف الامم المتحدة لما تمادى هذا العدو المتعجرف هذا العدو المتوحش لم يتمادى في عدوانه على اليمن وفي هذه الخروقات تحدى العالم”.

وتحقيقا لموازين الرد على هذه الخروقات عقد اجتماع عسكري وامني لمناقشة الاساليب والطرق التي يمكن من خلالها ردع العدوان ومرتزقته عن التعدي على حرمة المدنيين .

تجاوز مرتزقة السعودية والامارت لخطوط التهدئة التي رسمتها الامم المتحدة في اتفاقات اعادة الانتشار في المحافظة اعتبرتها اللجنة الامنية والعسكرية تصعيدا عسكريا سيقابل بكل حزم.

*موقع قناة العالم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com