Herelllllan
herelllllan2

يجب القيام بهذا الأمر يوميًّا بعد صلاة العشاء.. لتفادي فيروس كورونا

يمانيون| صنعاء

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة محمد عُباد، سبل تحسين أوضاع النظافة بمديريات الأمانة.

وأقر الاجتماع الذي ضم عضو مجلس الشوري خالد المداني وعضو مجلس النواب محمد الطوقي ووكيل الأمانة الدكتور قناف المراني والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني ومديري مديريتي الثورة محمد الدرواني وشعوب مهدي عرهب، اختيار حارتي الجراف الشرقي والغربي أنموذجيين، من ناحية إخراج مخلفات القمامة في وقتها المحدّد وضبط المخالفين والإشراف على مواعيد الإخراج، ليتم تطبيقها على بقية المديريات.

وأكّـد الاجتماع الحرص على استمرار أعمال النظافة وتنفيذ الحملات بالمديريات المختارة ووضع آليات مناسبة لمنع تكدس المخلفات.. داعياً الجميع إلى المساهمة الفاعلة في تعزيز الوعي المجتمعي.

وأكّـد الاجتماع ضرورة إلزام المواطنين بإخراج مخلفات النظافة بعد صلاة العشاء وتسليمها إلى سيارات النظافة أَو وضعها في برميل النظافة.. مشدّدًا على أهميّة تكثيف أعمال النظافة في إطار جهود حماية المجتمع من الأوبئة والأمراض.

وأكّـد أمين العاصمة وعضو مجلس الشورى المداني أهميّة اضطلاع عقال ومشايخ الأحياء بتوعية المواطنين بإخراج المخلفات في وقتها المحدّد.

وأشارا إلى ضرورة وضع لوحات توعوية عن مواعيد إخراج المخلفات وأوقات مرور سيارات النظافة.

ولفت عٌباد والمداني إلى أنه سيتم تكريم عقال الأحياء المتعاونين في مجالي النظافة والتوعية المجتمعية بأهميتها الحفاظ على النظافة والبيئة.

حضر الاجتماع مدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبد الحليم السكري وعدد من المشايخ وعقال حي الجراف الغربي والشرقي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com