Herelllllan
herelllllan2

أمين العاصمة يناقش سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة للجبهات

يمانيون../
ناقش لقاء بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، سبل تعزيز التحشيد والتعبئة وتشكيل لواء النصر من كافة المديريات.

واستعرض الإجتماع الذي ضم وكيلي الأمانة لقطاعي الوحدات الإدارية علي القفري وشئون الأحياء الدكتور قناف المراني، جهود قيادات المجالس المحلية بالمديريات وتفعيل دور مشائخ وعقال المديريات والأحياء بالأمانة ومضاعفة الجهود لرفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال.

وثمن أمين العاصمة، جهود مدراء وقيادات المجالس المحلية بالمديريات والمشائخ والأحياء والعقال بالأمانة في التحشيد ورفد الجبهات خلال الفترة الماضية .. مؤكداً الحرص على استمرار تلك الجهود ورفع مستوى التحشيد والتعبئة، بما يعزز من عوامل الصمود في وجه العدوان.

ولفت إلى أهمية مشاركة الجميع في تشكيل لواء النصر من أبناء العاصمة .. موجهاً بتشكيل غرف عمليات لمدراء المديريات مصاحبة لأعمال التحشيد والتعبئة ورفع تقارير للمعنيين.

وحث مدراء المديريات وأبناء ومشائخ وعقال ووجهاء مديريات الأمانة على تعزيز التحشيد للجبهات ورفدها بالرجال والعتاد والمال دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ودحر الغزاة.

فيما أكد وكيل الأمانة الدكتور المراني الحرص على تعزيز جهود التحشيد والتعبئة للجبهات .. لافتاً إلى أهمية تفعيل دور المشائخ والعقال في هذا الجانب.

حضر اللقاء وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدون ومدراء وأمناء عموم المديريات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشئون الأحياء بالمديريات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com