Herelllllan
herelllllan2

مشروع النظافة بالأمانة يرفع أكثر من تسعة آلاف طن مخلفات خلال إجازة العيد

مشروع النظافة بالأمانة يرفع أكثر من تسعة آلاف طن مخلفات خلال إجازة العيد

يمانيون../

رفع مشروع النظافة بأمانة العاصمة خلال أيام إجازة عيد الفطر تسعة آلاف و715  طناً مخلفات النظافة ومخرجات الأسواق والشوارع بمناطق وأحياء مديريات الأمانة.

وأوضح مدير مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم رفع تسعة آلاف و715 طناً، ما يعادل ثلاثة آلاف و688 زفة مخلفات إلى مقلب الأزرقين بزيادة عمّا تم ترحيله في العام الماضي بألف و176 طناً، أي 512 زفة مخرجات من الأسواق والشوارع بمناطق وأحياء مديريات الأمانة.

ولفت إلى أن 263 آلية ومعدة نظافة شاركت في أعمال رفع مخلفات النظافة والأتربة المتكدسة بالشوارع والأسواق بالمديريات، كما تم رفع 2200 طن مخلفات ليلة عيد الفطر.

وبيًن الصرابي أن مكاتب الأشغال والمرور والجهات الأمنية، شاركت في حملة رفع المخلفات مع آليات ومعدات وسيارات وقلابات الأشغال والمرور بإشراف مباشر من قيادة أمانة العاصمة ومدراء المديريات والمجالس المحلية.

وأشاد مدير المشروع بجهود العاملين وتفاعل الجميع في إنجاح حملة النظافة خلال فترة إجازة العيد .. مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالأمانة وقطاعي البلديات والبيئة والأشغال والوكلاء والمجالس المحلية في المتابعة والإشراف لسير العمل.

وأكد استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات عقب إجازة العيد في مختلف أحياء وشوارع وأسواق مديريات الأمانة، بما يكفل الحفاظ على البيئة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com