Herelllllan
herelllllan2

مجلس التلاحم الشعبي : إمعان العدوان في إبادة وحصار الشعب لن توهن من عزائم أبناء وقبائل اليمن

يمانيون../

استنكر مجلس التلاحم الشعبي القبلي استمرار صلف العدوان ومجازره الوحشية وحصاره الغاشم بحق الشعب اليمني التي يرتكبها منذ أكثر من خمسة أعوام على مرأى ومسمع وبتواطؤ من المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

واعتبر مجلس التلاحم الشعبي في بيان هذه الجرائم وآخرها جريمة شداء التي سقط على إثرها ١٣ شهيدًا من المواطنين من أفظع العيوب والمعورات القبيلة السوداء المشينة التي لم يسبق لها في التاريخ مثيل.

وأشار البيان إلى أن إمعان العدوان في إبادة وتجويع وحصار الشعب اليمني ومنعه دخول المواد الغذائية والنفطية والدوائية ونشره الأوبئة الفتاكة، يمثل جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم، لافتًا إلى ان جرائم تحالف العدوان وممارساته التعسفية لن توهن من عزائم أبناء وقبائل اليمن ولن تزيدهم إلا قوة وثباتا في مواصلة الكفاح والنضال في سبيل الحرية والاستقلال.

وجدد المجلس إعلانه النكف القبلي نحو الجبهات، داعياً كافة مشايخ ووجهاء وقبائل اليمن الأحرار للنفير العام وتحرير كافة أراضي الجمهورية اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد على حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن نفسه وأرضه ومصيره، مطالبا القيادة السياسية والثورية التوجيه بما يلزم لتلقين العدوان أقسى الضربات وأشدها إيلاما كونها الكفيلة برفع العدوان والحصار وتحقيق الأمن والسلام العادل والمشرف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com