Herelllllan
herelllllan2

مناقشة آلية تحسين الأوعية الإيرادية لمديريات طوق صنعاء

يمانيون – ناقش إجتماع بمحافظة صنعاء اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة حميد عاصم، آلية تحسين الأوعية الإيرادية ومعالجة اختلالات التوريد لمديريات الطوق.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء مديريات بني حشيش وهمدان وبني مطر وسنحان وأرحب ومدراء مكاتب المالية بالمديريات بحضور مدير مكتب التخطيط بالمحافظة أحمد دحان وعدد من المختصين، الوضع الراهن لإيرادات المكاتب وأسباب التعثر في التحصيل والتوريد.

وقدم مدير عام تنمية الموارد المالية بديوان المحافظة عبده كثير، عرضا حول أبرز الإختلالات في جوانب التحصيل والتوريد خلال النصف الأول من العام الجاري وشهر يوليو الماضي من الرسوم المحلية والمشتركة لدى بعض المكاتب بالمديريات الخمس.

وفي الاجتماع أكد الوكيل عاصم، أهمية تعزيز الدور الرقابي لقيادات السلطة المحلية بمديريات الطوق واتخاذ الخطوات الإجرائية لتنمية الموارد المالية.

وشدد على تصحيح الوضع الإداري للمكاتب والعمل على تلافي القصور في الوضع القائم للإيرادات الحالية من خلال تفعيل أوعية التحصيل وإعداد قاعدة بيانات حديثة والاستفادة من الربط الشبكي لمتابعة الإشكالات أولا بأول واتخاذ التدابير الممكنة لتنمية الايرادات.

وحث وكيل أول المحافظة، مدراء المديريات على وضع خطط وبرامج للنهوض بعملية التنمية ..لافتا إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعي تضافر الجهود للتغلب على التحديات.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الرؤى والتصورات الهادفة إلى معالجة أسباب ضعف تحصيل إيرادات المكاتب بالتنسيق مع إدارة تنمية الموارد المالية بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com