Herelllllan
herelllllan2

ندوة بعنوان “تأصيل الهوية الإيمانية ورفض التطبيع الإماراتي الصهيوني”بالحديدة

يمانيون../
عقدت صباح اليوم الأحد، بقاعة دار التوجيه الإجتماعي لرعاية الأيتام بمحافظة الحديدة ندوة بعنوان “الشباب وتأصيل الهوية الإيمانية ورفض التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني، والتي نظمها عدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية تزامنا مع اليوم العالمي للشباب بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة.

وفي إفتتاح الندوة أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بموقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية والرافض للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية رغم المعاناة التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار على مدى ست سنوات.

وأضاف عياش قحيم “رغم ما يعانيه الشعب اليمني لم يتردد في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه ورفع كلمة الحق بوجه طغاة العالم والمنطقة يعلن حضوره نصرة لقضايا الأمة وفي المقدمة القضية الفلسطينية ورفض مصادرة حقوق الشعب الفلسطيني”.. لافتا إلى أن ما يحدث لليمن من عدوان إنما هو إمتداد للمخطط الأمريكي الإسرائيلي التآمري لإخضاعه للنفوذ الأمريكي الصهيوني لكن ذلك تحطم أمام صخرة صمود وثبات الشعب اليمني الذي سطر وما يزال يسطر ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن.

وأعتبر التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني طعنة في جسد الأمة العربية والإسلامية ودعوة وتشجيع لبقية الدول العربية المتهاوية للمسارعة في إعلان ولائها لهذا الكيان الغاصب للأراضي العربية والفلسطينية ومقدسات الأمة.

وأشار إلى أن الشباب هم مستقبل اليمن الواعد الذي يتبوأ أبنائه بظلال العزة والكرامة ويتصدون لكل مشاريع وخطط التطرف والإرهاب والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وفي الندوة التي حضرها وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي أكد المشرف الإجتماعي علي شايم على الموقف الثابت للشعب اليمني بكل قواه ومكوناته وأحزابه في مناهضة مشروع التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشار إلى أن تطبيع الإمارات مع الكيان الصهيوني لم يكن مفاجئا بقدر ما أنتقل من السر إلى العلن.

ولفت شايم إلى أن إعلان دويلة الامارات لهذه الخطوة خيانة للأمة والقضية الفلسطينية وخدمة الأجندة الأمريكية الصهيونية ومخططاتها التي تشمل الحرب على اليمن للسيطرة على موقعه الإستراتيجي وثرواته وخيراته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com